رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. «حطب» يبحث مع سفير البرازيل سبل التعاون قبل الأوليمبياد

فيتو

استقبل المهندس هشام حطب، رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية، السفير البرازيلي بمصر "روي أمارال" بمقر اللجنة في مدينة نصر، لبحث سبل التعاون والتنسيق بين اللجنة والسفارة البرازيلية، قبيل انطلاق فعاليات دورة الألعاب الأوليمبية المقبلة المقرر إقامتها بمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية خلال الفترة من 5 حتى 21 أغسطس المقبل.


وأكد السفير البرازيلي، أن زيارته لن تكون الأخيرة لمقر اللجنة، وسيتم تبادل الزيارات بين مسئولي السفارة واللجنة حتى الانتهاء من كافة الإجراءات الخاصة بسفر البعثة المصرية المشاركة في الأولمبياد المقبلة.

وأعرب "أمارال" عن شكره لمسئولي اللجنة الأوليمبية المصرية برئاسة المهندس "هشام حطب" عقب ما رآه من ترتيبات خاصة بسفر كل فوج، مشيرًا إلى أن بلده ترحب بجميع المشاركين في الأوليمبياد المقبلة، وتفتح ذراعيها لاستقبال كافة الزائرين، خلال هذا الحدث الكبير.

وحرص "حطب" على اصطحاب السفير البرازيلي و"سيدما أجير دماسينو" سكرتيرة ثان السفارة، لمتحف اللجنة الأوليمبية لمشاهدة مقتنياته والتعرف على تاريخ مصر الأوليمبي.

وفي نهاية الزيارة، أهدى رئيس اللجنة الأوليمبية المهندس هشام حطب، مسلة فرعونية وكتاب يشرح تاريخ اللجنة الأوليمبية المصرية، للتعبير عن سعادته بزيارة السفير البرازيلي لمقر اللجنة الأوليمبية المصرية.
الجريدة الرسمية