رئيس التحرير
عصام كامل

بالأرقام .. إيقاف رواتب 7 موظفين بالزمالك يتقاضون 107 آلاف جنيه شهريا / مستند

مقر نادي الزمالك
مقر نادي الزمالك

حصلت "فيتو" على مستند يوضح قيام اللجنة الثلاثية التي تدير نادي الزمالك خلال هذه الفترة برئاسة المستشار عماد عبد العزيز بإيقاف راتب 7 موظفين بالنادي يتقاضون 107 آلاف جنيه شهريا منهم ثلاثة مؤمن عليهم وأربعة غير مؤمن عليهم.


ويشير المستند الى أن إيقاف الراتب للموظفين السبعة بدأ من شهر نوفمبر الماضي وأن منهم من قامت اللجنة بتوجيه خطاب شكر له ومنهم من هو منقطع عن العمل ومنهم من تم إيقافه لحين إنهاء التحقيقات الخاصة بالإدارة الخاصة به داخل النادي بسبب بعض المخالفات.

والثلاثة المؤمن عليهم الذين تم إيقاف راتبهم من شهر نوفمبر الماضي شريف مصطفي محمد حسين نائب المدير التنفيذي ومدير إدارة العقارات ويتقاضى شهريا 22 ألف جنيه ومحمود خالد فتحي مدير الشئون القانونية بالنادي ويتقاضى ما يقرب من 31 ألف جنيه شهريا ووليد عبد الله أحمد بخيت ويتقاضى ما يقرب من 12 ألف جنيه شهريا .

والموظفون الأربعة غير المؤمن عليهم هم : إيهاب السيد خضر يعمل نصف وقت ويعمل نائب المدير التنفيذي ومدير النشاط الاجتماعي ويتقاضى 9 آلاف جنيه وهو منقطع عن العمل ومنير حسين سيد معاشات رئيس قطاع العلاقات العامة والتسويق ويتقاضى 14 ألف جنيه شهريا وتم توجيه خطاب شكر له وخالد عطية السيد نصف وقت ويعمل رئيس قطاع النشاط الرياضة ويتقاضى 15 ألف جنيه شهريا ورمضان عطية عبد الغفار معاشات ويعمل في الخدمات المعاونة ومنقطع عن العمل منذ شهر أكتوبر الماضي ويتقاضى 4344 جنيها شهريا .






وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قد أصدر يوم 29 نوفمبر الماضي قرار بتجميد مجلس الزمالك السابق وتحويله للنيابة بسبب وجود مخالفات مالية وإدارية وقام بتشكيل لجنة ثلاثية تدير النادي حتى موعد الجمعية العمومية المقبلة الخاصة بالانتخابات أو انتهاء التحقيقات مع المجلس المجمد أيهما أقرب .

وكان يرأس اللجنة الثلاثية المستشار أحمد بكري الذي توفى بعد أقل من شهر على توليه المسئولية وجاء بعده المستشار عماد عبد العزيز الذي يرأس اللجنة حاليا .




الجريدة الرسمية