رئيس التحرير
عصام كامل

باتشيكو: لو لعب ميسي على الملاعب المصرية لن يقدم أفضل من لاعبي الزمالك

ميسي وباتشيكو
ميسي وباتشيكو
أعرب البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الزمالك، عن سعادته بفوز فريقه على إنبي، بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب بتروسبورت. 


وقال باتشيكو في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: حققنا فوزا  كبيرا على فريق كبير، طالما تواجدت ملاعب بهذه الحالة لا أستطيع التحدث كثيرا عن الفنيات داخل الملعب نهائيا، لا توجد ملاعب جيدة في مصر، الملاعب لو لعب عليها ليونيل ميسي لن يقدم أفضل من لاعبي الزمالك، وستتذكرون بعد سنوات عديدة أننا قمنا بحملة لتحسين الملاعب في مصر.

وتابع: خضنا مباراة جيدة وكنا الأفضل خلال الشوط الأول، وخطوطنا كانت متقاربة، واستحققنا الفوز رغم أن الفريق المنافس أجبرنا على العودة للدفاع في الشوط الثاني، وحاولنا مع ذلك إضافة الهدف الثالث، وأرى أن النتيجة عادلة، ولا أريد التحدث عن لاعبين غائبين وعددهم كبير ومؤثر، ولكني أهديهم هذا الفوز وعلى رأسهم حازم إمام، وعدم وجود مصطفى محمد أدى الى مشاركة حميد أحداد المباراة الماضية، وعمر السعيد هذه المباراة، وهو ما يشير إلى تجهيز جميع اللاعبين، ونفس الأمر حين غاب طارق حامد.

حقق الزمالك الفوز على مضيفه إنبي بنتيجة 1/2، في المباراة التي أقيمت على ملعب بترو سبورت، في الجولة 5 من بطولة الدوري الممتاز.

سجل هدفي الزمالك، أشرف بن شرقي في الدقيقة 6 من ضربة جزاء ويوسف أوباما في الدقيقة 44، بينما سجل رامي صبري هدف إنبي في الدقيقة 68.

وبهذا الفوز يرفع الزمالك رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثالث خلف الأهلي الثاني بنفس الرصيد لكن الأحمر يتفوق بالأهداف، ويتصدر الجونة جدول ترتيب الدوري الممتاز بـ11 نقطة.

على جانب آخر تمسكت إدارة نادي الزمالك بعدم رحيل لاعب الفريق أحمد سيد زيزو في فترة الانتقالات الشتوية وذلك بعد تلقيه عرضا من أحد الأندية الإماراتية.

وكشف مصدر مسئول أن اللجنة الثلاثية التي تدير النادي برئاسة المستشار عماد عبد العزيز ولجنة قطاعات الكرة برئاسة الكابتن أيمن يونس يرفضون تماما فكرة رحيل أي لاعب في شهر يناير ومشددين على أن الحديث عن رحيل أي لاعب مغلق تماما ولن يتم فتحه سوى في نهاية الموسم.

وأوضح المصدر أن اللاعب أحمد سيد زيزو من اللاعبين الأساسيين داخل الفريق ولا يمكن التفريط فيه بأي شكل من الأشكال خلال هذه الفترة مهما كانت المغريات المادية لحاجة الفريق الشديدة له في الفترة المقبلة حيث تنتظر الفريق مباريات مهمة في بطولة الدوري والبطولة الإفريقية.

من جانب آخر أكد عبد الحليم علي مدير الكرة بنادي الزمالك أنه سيتم الوقوف دقيقة حداد قبل انطلاق مباراة إنبي مساء اليوم على روح والدة حازم إمام لاعب الفريق.

وأضاف مدير الكرة بالفريق أن اللاعبون سيرتدون شارة سوداء في المباراة.

وأوضح مدير الكرة أن الجهاز الفني قرر على الفور استبعاد اللاعب من المباراة نظرا لحالته النفسية بعد علمه بوفاة والدته.
الجريدة الرسمية