رئيس التحرير
عصام كامل

انطلاق فعاليات دوري الكرة الشاطئية بشمال سيناء | صور

انطلاق فعاليات دوري
انطلاق فعاليات دوري الكرة الشاطئية بشمال سيناء
انطلقت اليوم فعاليات دوري الكرة الشاطئية بشمال سيناء في نسختها الثانية وذلك في إطار خطة النشاط الصيفي للاتحاد المصري لكرة القدم موسم 2021 وذلك تحت رعاية اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشه محافظ شمال سيناء ومدير عام مديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء كليب راشد مصبح.




وأكد إبراهيم الجندي المدير التنفيذي للمنطقة أن انطلاق دوري الكرة الشاطئية بشمال سيناء يعد إحدى فعاليات الأنشطة الصيفية التي انطلقت تحت رعاية مديرية الشباب والرياضة.

وأشار كليب راشد إلى أن الأنشطة تتمثل في العديد من الألعاب ومنها كرة الصالات الخماسية ويشارك فيها عدد 22 ناديا ومركز شباب مقسمين إلى ثلاث مجموعات تتمثل في العريش وبئر العبد وكذلك قرية رمانة.



وأضاف  أن  الكرة الشاطئية يشارك فيها عدد 24 ناديا ومركز شباب مقسمة إلى ثلاث مجموعات بالإضافة إلى مهرجان البراعم الذي شارك فيه 25 فريقا والذي انتهت فعالياته بفوز كل من مركز شباب العريش ومركز شباب بئر العبد ومركز شباب بالوظه بالمراكز الأولى بالمهرجان.


وأكد عزمي ادم رئيس منطقة شمال سيناء لكرة القدم أنه ولأول مره في شمال سيناء تقام بطولة كرة القدم النسائيه وهذا يؤكد دعم مديرية الشباب والرياضه لتوجيهات رئيس الجمهورية لدعم المرأة في كافة المجالات كشريك أساسي لبناء المجتمع.

من جهته أشار إبراهيم الجندي المدير التنفيذي لمنطقة شمال سيناء لكرة القدم أنه سيتم تصعيد أبطال المجموعات فى النشاط للصعود إلى دوري قطاعات الجمهويه والذي تحدد له الاول من سبتمبر في إقليم القناة وسيناء والذي من خلاله سيتم تشكيل منتخب مصر في كافة الالعاب الصالات والشاطئية والنسائية.




ووجه كليب راشد مدير عام مديرية الشباب والرياضة بمحافظة شمال سيناء رسالته الي كافة شباب سيناء إلى التفاعل مع مراكز الشباب والاندية والمشاركة في كافة الانشطه، مؤكدا انطلاق مبادرة مصر بلا غرق الخميس المقبل والتي تشتمل علي العديد من الفعاليات ومنها التدريب العملي للشباب علي كيفية الإنقاذ.
الجريدة الرسمية