Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 15 يونيو 2021...5 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

اليوم.. وزير الشباب يزور بورسعيد لبدء إجراءات إنشاء إستاد النادي المصري

رياضة المصري
المصري

صفاء كامل

أعلن الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، أن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، سيزور بورسعيد، اليوم الثلاثاء، للبدء في إجراءات تنفيذ توجيه الرئيس عبد الفتاح السيسي بإنشاء إستاد النادي المصري.


يستقبل اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والكتلة البرلمانية لمحافظة بورسعيد، وذلك بالديوان العام للمحافظة.

وأشار الدكتور محمود حسين، إلى أن تلك الزيارة تأتي بناءً على الجهود والاتصالات المكثفة التي بذلت في الشهور الماضية للبدء في أعمال إنشاء إستاد النادي المصري في نفس موقعه الحالي وفقًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبالشكل الذي يليق ببورسعيد وجماهيرها العظيمة.

وأكد رئيس لجنة الشباب والرياضة على أن الجهود والاتصالات المبذولة في ملف استاد النادي المصري لم ولن تتوقف لحين تحقيق الحلم الكبير لجماهير النادي المصري.

مضيفًا أن "النادي المصري ليس مجرد نادٍ جماهيري، ولكنه كيان وطني عظيم يمثل روح بورسعيد، وجزء تاريخي وطني مهم في حياة المصريين".

غياب ثلاثي المصري

من جانب آخر، تأكد غياب الثلاثي عمرو موسى وكريم العراقي وعمر كمال عبد الواحد لاعبي الفريق الأول للكرة بالنادي المصري عن مباراة الفريق بالجولة الثانية والعشرين من الدوري الممتاز والتي تجمعه بنظيره فريق غزل المحلة والمقرر إقامتها في السابعة مساء يوم الجمعة المقبل على إستاد الإسكندرية.

ويغيب موسي والعراقي وعبد الواحد بعد حصول كل منهما على الإنذار الثالث خلال المباراة التي جمعت المصري بنظيره فريق مصر المقاصة وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

راحة سلبية للمصري
ويستأنف الفريق الأول للكرة بالنادي المصري مساء اليوم الثلاثاء تدريباته بمعسكره المغلق ببرج العرب، وذلك استعدادًا لمباراته بالجولة الثانية والعشرين من الدوري والتي تجمعه بنظيره فريق غزل المحلة والمقرر إقامتها في السابعة مساء يوم الجمعة المقبل على إستاد الإسكندرية.

ومنح علي ماهر لاعبيه راحة سلبية ليوم واحد عقب نهاية مباراة الفريق أمام نظيره فريق مصر المقاصة والتي أقيمت مساء أول أمس الأحد، وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

تعادل المصري والمقاصة
وكان فريقا المصرى ومصر المقاصة قد تعادلا سلبيًا في المباراة التي جرت بينهما بإستاد الإسكندرية ضمن فعاليات الجولة الـ21 للدورى، ليقتسم الفريقان نقاط المباراة ليرتفع رصيد أبناء بورسعيد إلى 33 نقطة ومازالوا في المركز الرابع، بينما ارتفع رصيد أبناء الفيوم إلى 27 نقطة في المركز العاشر.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements