رئيس التحرير
عصام كامل

النجم الساحلي يعلن أسباب تأخر التعاقد مع عصام الحضري

عصام الحضري
عصام الحضري
كشف قيس عاشور، المتحدث الرسمي بنادي النجم الساحلي، عن آخر مستجدات مفاوضات النادي التونسي مع عصام الحضري، لتولي منصب مدرب حراس الفريق.

وأكد قيس عاشور في تصريحات خاصة لبرنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "هناك تطور جديد ومفاوضات متقدمة مع عصام الحضري بشأن تولي منصب مدرب الحراس وأن هناك جلسة ستجمعهم مع الحضري بعد مباراة المقاولون العرب".


وتابع: "هناك ظروف عائلية وراء عدم تعاقد النادي التونسي مع عصام الحضري حتى الوقت الجاري ولكن اختياره من قبل مسئولي النادي وليس المدير الفني".


ووصلت إلى مطار القاهرة الدولي أمس بعثة فريق النجم الساحلي التونسي قادما من تونس، وذلك لخوض مواجهة المقاولون العرب في ذهاب دور الـ32 من كأس الاتحاد الأفريقي "الكونفدرالية" والمقررلها غدا الثلاثاء.

وقالت مصادر مطلعة بمطار القاهرة، إنه تم استقبال بعثة الفريق التونسي في مبنى الركاب رقم 3 بالمطار بعد وصولهم على متن رحلة مصر للطيران القادمة من تونس‪ .

وكان فريق المقاولون العرب قد تأهل لدور الـ32 من الكونفدرالية، بعد الفوز على أرتا سولار بطل جيبوتي 10-1 في مجموع المباراتين بدور الـ64.

وأجرى نادى المقاولون العرب حملة تطهير شاملة، أمس السبت، بمقر النادى بقلعة الجبل الأخضر، بعد إصابة  سيف الدين الجزيرى مهاجم الفريق.

ويترقب مسئولو المقاولون مسحة الكاف والتي أجريت اليوم الأحد، للاطمئنان على باقى اللاعبين بعد الاشتباه بأكثر من حالة، وذلك قبل أيام قليلة من اللقاء المرتقب مع النجم الساحلى باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

وتواجد على رأس قائمة الفريق التونسي المهاجم سليمان كوليبالي مهاجم النادي الأهلي السابق والذي يلعب منذ الموسم الماضي في صفوف النجم الساحلي.

وضمت قائمة الفريق التونسي التي من المقرر أن تخوض المباراة كلا من:  

"أيمن المثلوثي، وليد كريدان، رامي القابسي، صالح الحرابي، غفران النوالي، عمر كوناطي، عبد الرزاق بوزرة، صدام بن عزيزة، مرتضى بن وناس، وجدي كشريدة، عبد الله داقو وياسين الشيخاوي، سليم بوخنشوش، فرج القرماني، مالك بعيو، أسامة عبيد، داروين جو نزالاس، أمين بن عمر، أيمن الصفاقسي، وضاح الزايدي، سليمان كوليبالي، رضوان زردوم وفخري العوجي"

ويتخلف عنها اللاعب أيوب عياد والمدرب المساعد البرازيلي فيليبي سيلفانو بسبب إصابتهما بفيروس كورونا.


الجريدة الرسمية