رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

المهدي سليمان يفتح النار على بيراميدز: طفح الكيل ونفد الصبر وانتظروا الحقائق المدفونة

المهدي سليمان
المهدي سليمان
Advertisements
فتح المهدي سليمان، حارس مرمى فريق بيراميدز، النار على ناديه عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"‏.

المهدي يكشف المستور ببيراميدز


ونشر المهدي سليمان عبر حسابه الشخصي بـ"تويتر" قائلًا: "نفد الوقت، ونفد الصبر، ونفدت كل سبل الاحتمال".

وتابع: "الكلام في الوقت المناسب بدون حساب، وإظهار كل الحقائق المدفونة قهرًا وظلمًا.. لقد طفح الكيل وفاض".




تجميد بيراميدز للمهدي سليمان

يذكر أن إدارة نادي بيراميدز قررت إيقاف الحارس وإحالته للتحقيق، وتغريمه 500 ألف جنيه، بسبب صورة نشرها على صفحته الشخصية، وجه من خلالها رسالة سخرية إلى أشخاص معينة، وهو ما اعتبرته إدارة النادي إساءة في حقها.

تغريدة الحمير
وأحال بيراميدز الحارس للتحقيق؛ بسبب التغريدة التي كتبها عبر حسابه على تويتر: "هرب الفيل من الغابة، فسألوه: لماذا هربت؟.. فقال: لأن الأسد قرر أن يقتل كل الزرافات في الغابة، فقالوا له: لكنك فيل وليس زرافة، فرد عليهم: أعلم ذلك ولكن الأسد كلف الحمار بمتابعة الموضوع.. حين تتولى الحمير الإدارة اهربوا".

التبرير لم يشفع
ولم يشفع للمهدي سليمان تبريره أن التغريدة ليس لها علاقة بناديه أو استبعاده من التشكيل الأساسي للفريق والاعتماد علي شريف إكرامي حيث كتب على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "توضيح مهم: هذه الصفحة هي صفحة شخصية لي، وكل ما هو يكتب أو يعلن هنا ليس له صلة بمجالى الكُروى أو بالأخص نادي بيراميدز وهو مكان عملي والذي أحترمه وأقدره لأبعد مدى".

وتابع: "حتى لا يختلط الأمر على البعض في ذلك فلكل شخص حياته الشخصية والأسرية والتزامات أخرى غير كرة القدم (وجب التوضيح فى هذا)".

وتقرر تجميد الحارس لنهاية الموسم ومعه عبد الله بكري الذي رفض التجديد للنادي إضافة إلى إعجابه بالتغريدة التي نشرها المهدي سليمان.

وقرر الجهاز الفني لبيراميدز تدريب ثنائي الفريق بكري والمهدي بشكل منفرد في الثامنة صباحًا، ويعد ذلك مخالفًا للوائح، وسيمنحهما فسخ عقودهما مع نادي بيراميدز.

وتلقى الثنائي عروضًا عديدة في يناير الماضي ولكن بيراميدز تعنت في رحيل الثنائي ردًا على اعتراضهما.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية