رئيس التحرير
عصام كامل

المصري مع المقاصة وإنبي يواجه الاتحاد | الموعد والقنوات الناقلة

المصري
المصري
تنطلق مباريات الجولة 20 من بطولة الدوري الممتاز حيث يجري اقامة اربع مباريات اليوم بين فرق سيراميكا وبيراميدز وانبي والاتحاد والمصري والمقاصة وطلائع الجيش وغزل المحلة.


موعد مباراة المصرى البورسعيدى ومصر المقاصة

تقام مباراة المصرى البورسعيدى ومصر المقاصة في التاسعة والنصف مساء اليوم الأحد باستاد الإسكندرية فى مواجهة قوية ومثيرة للفريقين.

يدخل المصرى اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على أسوان بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما خسر الفريق الفيومى من الطلائع بهدفين دون رد في نفس الجولة.

ترتيب المصري والمقاصة بالدوري

ويحتل المصرى البورسعيدى المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 32 نقطة بعدما خاض 20 مباراة فاز في 8 لقاءات وتعادل فى مثلها وخسر 4 مباريات وسجل لاعبوه 26 هدفاً وتلقت شباكه 17.

ويحتل مصر المقاصة المركز العاشر برصيد 26 نقطة من 19 مباراة فاز في 7 لقاءات وتعادل فى خمس مواجهات وخسر 7 مباريات وسجل لاعبوه 19 هدف وتلقت شباكه 25 ومازال لديه مباراة مؤجلة مع الأهلى.

القنولت الناقلة للقاء المصري والمقاصة

وتنقل مباراة المصري والمقاصة قناة اون تايم سبورت 2 الناقل الحصري للبطولات المحلية.

موعد مباراة إنبى والاتحاد السكندرى
تقام مباراة إنبى والاتحاد السكندرى في التاسعة والنصف مساء اليوم الأحد باستاد بتروسبورت  في لقاء الجريحين للفريقين.

يدخلها فريق انبي اللقاء بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من غزل المحلة بهدف دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة، فيما خسر زعيم الثغر من الأهلى بهدفين مقابل هدف فى نفس الجولة.

القنوات الناقلة لمباراة انبي والاتحاد

تنقل مباراة انبي والاتحاد عبر قناة اون تايم سبورت 3 حيث ان قنوات اون تايم سبورت الناقل الحصري للبطولات المحلية.

ترتيب فريقي انبي والاتحاد بالدوري

ويحتل إنبى المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري برصيد 27 نقطة بعدما لعب 20 مباراة فاز في 7 لقاءات وتعادل في 6 مواجهات وخسر 7 مباريات وسجل لاعبوه 22 هدفاً وتلقت شباكه مثلها، فيما يحتل زعيم الثغر المركز السادس برصيد 29 نقطة بعدما لعب 20 مباراة فاز في 8 مواجهات وتعادل في 5 وخسر 7 مباريات وسجل لاعبوه 25 هدفاً وتلقت شباكه 26 هدفاً.

موعد مباراة طلائع الجيش وغزل المحلة
تقام مباراة طلائع الجيش وغزل المحلة في التاسعة والنصف مساء اليوم الأحد باستاد جهاز الرياضة في مواجهة صعبة للفريقين يدخلها الطلائع بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على مصر المقاصة بهدفين دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما فاز الفلاحين على انبى بهدف دون رد في نفس الجولة.

ترتيب فريقي الطلائع وغزل المحلة بالدوري

ويحتل الطلائع المركز الثانى عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 23 نقطة بعد أن لعب 20 مباراة فاز في 6 لقاءات وتعادل في 5 مواجهات وخسر 9 مباريات وسجل لاعبيه 26 هدفاً وتلقت شباكه 22 هدفاً فيما يحتل غزل المحلة المركز الخامس برصيد 30 نقطة بعد أن لعب 20 مباراة فاز في 7 وتعادل في 9 لقاءات وخسر 4 مباريات وسجل لاعبيه 18 هدفاً وتلقت شباكه مثلهم.
الجريدة الرسمية