الأحد 24 يناير 2021...11 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

الزمالك يوضح حقيقة تعرض زيزو لحادث سير

رياضة أحمد سيد زيزو
زيزو

محمد كارم

أكد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن ما تردد في الآونة الأخيرة عن تعرض أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأبيض لحادث سير نتج عنه تعرضه لإصابة في الأنف غير صحيح بالمرة.اضافة اعلان


وأكد الجهاز الفني للزمالك أن اللاعب تواجد في النادي مساء اليوم لخوض تدريبات في الجيم بالرغم من حصول الفريق على راحة من التدريبات لمدة يومين بعد الفوز على المصري بهدف دون رد في الجولة السابعة للدوري.

وأعلن الجهاز الفني أن اللاعب سليم وسيشارك في تدريبات الغد بصورة طبيعية استعدادا للقاء الجونة المقبل المقرر له يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، وحرص لاعبو الفريق الأبيض اتصالات هاتفيه بزيزو بعد انتشار أنباء عن تعرضه لحادث سير وهو ما نفاه اللاعب لزملائه.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، قرر تعديل موعد تدريبات الفريق الجماعية بداية من غد الجمعة لتقام في الساعة الخامسة بدلا من الساعة الثانية ظهرا.

ومنح الجهاز الفني اللاعبين راحة سلبية لمدة 48 ساعة بعد الفوز على المصري بهدف نظيف في اللقاء الذي أقيم يوم الثلاثاء الماضي على استاد الجيش ببرج العرب ضمن منافسات الجولة السابعة للدوري الممتاز.

ويستعد الفريق لمواجهة الجونة في اللقاء المقرر له يوم 19 يناير الجاري بالجولة الثامنة للدوري الممتاز.

في الوقت الذي يجري فيه  مسئولو نادي الزمالك محاولات مكثفة في الفترة الحالية لتسويق المغربي محمد أوناجم من أجل إتاحة مكان في قائمة الفريق الأبيض للتعاقد مع مهاجم أجنبي جديد في ظل اقتراب احتراف مصطفى محمد بنادي سانت اتيان الفرنسي.

وتشهد الفترة الحالية مجهودات مكثفة من قبل لجنة التسويق بالنادي من اجل تسويق اللاعب.

في حين تراجع البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق عن قرار رحيل المغربي حميد أحداد مهاجم الفريق الأبيض في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

المدير الفني أخطر اللاعب باستمراره مع الفريق في الفترة المقبلة، وأبدى اللاعب سعادته بقرار باتشيكو خاصة وأنه يريد أن يثبت نفسه مع الزمالك في الموسم الحالي.

ويعاني أحداد من إصابة بمزق في العضلة الخلفية تسبب في غيابه عن المباريات في الفترة الاخيرة ويخضع المهاجم لبرنامج علاجي لتجهيزه للعودة للتدريبات.