Advertisements
Advertisements
الأربعاء 24 فبراير 2021...12 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

الزمالك ينتظر وصول 26 مليون جنيه من البنك الأهلي .. اعرف التفاصيل

رياضة البنك-الأهلى-المصرى-1600x1000
البنك الأهلي المصري

محمد الجبالي


ينتظر مسئولو نادي الزمالك وصول مبلغ 5 ملايين جنيه من البنك الأهلي المصري خلال الأسبوع المقبل وذلك كتعويض عن إيجار محلين بسور النادي بالإضافة إلى 21 مليون جنيه أخرى وفقا للاتفاق الجديد الذي تم بين النادي ومسئولي البنك بخصوص المحلات المؤجرة بسور نادي الزمالك سواء من حيث القيمة الإيجارية أو مبلغ التأمين أو مدة التأجير .

وكان من المقرر أن تدخل هذه المبالغ خزينة الزمالك الأسبوع الماضي ولكن تأخر بعض الإجراءات الروتينية المتعلقة بمديرية الشباب والرياضة بالجيزة أو وزارة الشباب والرياضة تسبب في التأخير .

يأتي ذلك في الوقت الذي حرص فيه الثنائي طارق حشيش المستشار المالي لنادي الزمالك وإبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية على عقد العديد من الاجتماعات مع مسئولي 3 بنوك تؤجر من الزمالك بسور النادي وهي بنك مصر والبنك الأهلي والبنك التجاري من أجل الاتفاق على عدد من الأمور التعاقدية الهامة بين الطرفين وبما يحقق مصلحة النادي ماليا خلال هذه الفترة .


اظهار أخبار متعلقة



وعلمت " فيتو " أن اللجنة الثلاثية التي تدير الزمالك خلال هذه الفترة برئاسة المستشار عماد عبد العزيز تسابق الزمن من أجل توفير موارد مالية جديدة في ظل الالتزامات اليومية والديون المستحقة على النادي .


وأوضحت مصادر خاصة أن تعثر صفقة اللاعب مصطفي محمد مع نادي سانت إتيان الفرنسي وضع اللجنة في مأزق جديد خاصة بعدما كان هناك اتفاق مبدئي على أن قيمة الصفقة ستساهم بشكل كبير في إنعاش خزينة النادي وسداد الكثير من المستحقات المتأخرة لكافة الألعاب الرياضة .

وشهدت الساعات القليلة الماضية تطورات مثيرة في أزمة احتراف اللاعب مصطفي محمد بالنادي الفرنسي بسبب تصريحات أحد مسئولي النادي الفرنسي الذي ألمح بوجود أشخاص في الزمالك يرغبون في الحصول على عمولات مما ساهم في زيادة تعقيد الملف بسبب غضب مسئولي الزمالك ورغبتهم في غلق هذا الموضوع تماما وعدم بيع اللاعب للنادي الفرنسي حتى لو وافق على كافة شروط نادي الزمالك .



Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements