رئيس التحرير
عصام كامل

الزمالك يرفض عرض أحد الوسطاء للتعاقد مع جيرالدو

جيرالدو
جيرالدو

أكدت مصادر داخل نادي الزمالك أن فكرة التعاقد مع لاعب الأهلي الأنجولي جيرالدو مرفوضة تماما .

وأوضح المصدر أن أحد وكلاء اللاعبين عرض فكرة تعاقد الزمالك مع اللاعب بعد رفع اسمه من قائمة الأهلي ولكن الفكرة تم رفضها بعد استشارة المدرب البرتغالي باتشيكو حيث أكد بأن الزمالك ليس في حاجة لخدمات اللاعب .


وشدد المصدر على أن مركز اللاعب به عدد كبير من اللاعبين المميزين في الزمالك والفريق ليس بحاجة الى مثل هذه النوعية من اللاعبين في ظل وجود هذه الكوكبه من النجوم داخل الفريق .
يأتي ذلك في الوقت الذي لم يعلن مسئولي الزمالك حتى الآن عن قرارهم بخصوص الأماكن التي من الممكن أن يتم فيها التدعيم داخل الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الحالية .


من جانب أخر أكد عبد الحليم علي مدير الكرة بنادي الزمالك أنه سيتم الوقوف دقيقة حداد قبل انطلاق مباراة إنبي مساء اليوم على روح والدة حازم إمام لاعب الفريق.
وأضاف مدير الكرة بالفريق أن اللاعبون سيرتدون شارة سوداء في المباراة.
وأوضح مدير الكرة أن الجهاز الفني قرر على الفور استبعاد اللاعب من المباراة نظرا لحالته النفسية بعد علمه بوفاة والدته.

اظهار أخبار متعلقة



ويلتقي الزمالك نظيره إنبي في السابعة والنصف مساء اليوم السبت على ملعب بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الممتاز.

وكان البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق قد أعلن بالأمس  عن قائمة الفريق استعدادا لمواجهة إنبي اليوم بالدوري الممتاز.
.
وضمت القائمة كلا من :-
محمد أبو جبل ومحمد عواد في حراسة المرمى
وحازم إمام وحمزة المثلوثي ومحمد عبدالغني ومحمود حمدي “الونش” وعبدالله جمعة وأحمد فتوح وحسام عبدالمجيد وأحمد عيد في خط الدفاع
وطارق حامد وإسلام جابر ومحمد أشرف “روقا” وإمام عاشور وأحمد سيد “زيزو” ويوسف إبراهيم “أوباما” ومحمود عبدالرازق “شيكابالا” وأشرف بن شرقي وحسين فيصل في خط الوسط
وحميد أحداد وعمر السعيد في خط الهجوم


الجريدة الرسمية