Advertisements
Advertisements
الأربعاء 12 مايو 2021...30 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

الريدز ينهار.. أرقام كارثية غير مسبوقة لليفربول بالدوري الإنجليزي

رياضة ليفربول
ليفربول

محمد سيد

واصل ليفربول انهياره على ملعبه ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، عقب تلقيه خسارته جديدة أمام ضيفه تشيلسي 0-1، مساء أمس الخميس، ضمن الجولة التاسعة والعشرين في البريميرليج.

 
هدف المباراة

وسجل ماسون مونت هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 42، ليضم ليفربول إلى قائمة ضحايا تشيلسي بقيادة مدربه الألماني الجديد توماس توخيل.
 
مركز لا يليق
وكان بإمكان ليفربول الصعود للمركز الرابع من خلال انتصار ثان على التوالي، بعدما فاز في المباراة الأخيرة على مضيفه شيفيلد يونايتد 0-2 مساء الأحد الماضي.
 
لكن الفريق الأحمر، بات يحتل المركز السابع حاليًا، وهو مركز لا يليق بطموحاته وإمكاناته، بعدما سيطر بشكل شبه مثالي على مجريات الموسم الماضي.
 
5 هزائم في أنفيلد
ووفقا لما ذكرته شبكة إحصاءات "أوبتا"، فإن ليفربول خسر 5 مباريات متتالية على أرضه ملعب أنفيلد، سواء في الدوري أو في كافة المسابقات، للمرة الأولى في تاريخه.
 
كما أن ليفربول أول فريق حامل للقب يخسر 5 مباريات متتالية على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتجمد رصيد ليفربول، الذي تلقى خسارته الخامسة في مبارياته الست الأخيرة بالمسابقة، عند 43 نقطة في المركز السابع، ويواصل الابتعاد عن المراكز الأربعة الأولى المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.

إخفاق متوالي
وما زال ليفربول عاجزًا عن تحقيق أي فوز في ملعبه بالدوري الإنجليزي منذ بداية عام 2021، حيث أخفق في الانتصار خلال مبارياته السبع الأخيرة بالبطولة، التي شهدت خسارته في خمس مباريات وتحقيقه تعادلين فقط، وشهدت تسجيله هدفين فقط، علمًا بأن آخر فوز للفريق في (أنفيلد) يعود إلى 16 ديسمبر الماضي.

غضب صلاح
خرج محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، من ملعب مباراة فريقه أمام تشيلسي، بعد قرار يورجن كلوب مدرب الفريق تبديله في الدقيقة 61.

وظهرت علامات الحزن والغضب على وجه الفرعون المصري، خاصة وأنه كان أنشط لاعبي الخط الهجومي، وصنع الفرصة الخطيرة الوحيدة لليفربول في الشوط الأول.

والتقطت كاميرا المباراة صلاح وهو يشيح بيده، في إشارة لغضبه الشديد من تغييره.

تغريدة وكيله الغامضة
وفور خروج صلاح من الملعب في الدقيقة 61 غرد محاميه ووكيله رامي عباس عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر، في إشارة إلى غضبه هو الآخر من التبديل.

وكشف مراسل شبكة "بي إن سبورتس" في ملعب أنفيلد كواليس تغيير النجم المصري، حيث أكد أن صلاح كان غير سعيد باستبداله.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements