رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الرجاء المغربي يستقبل بعثة بيراميدز بالورود

الرجاء يستقبل بيراميدز
الرجاء يستقبل بيراميدز بالورود
استقبل نادي الرجاء المغربي، بعثة فريق الكرة بنادي بيراميدز بالورود لدى وصولها إلى مطار محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء استعدادا لمواجهة الرجاء في إطار مباريات كأس الكونفدرالية الأفريقية.


موعد مباراة بيراميدز والرجاء

ويحل بيراميدز ضيفا على الرجاء في السادسة من مساء الأحد المقبل على استاد محمد الخامس في كازبلانكا بالجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

استقبال الرجاء لبعثة بيراميدز 
واستقبل وفد من مجلس إدارة نادي الرجاء بعثة بيراميدز في مطار محمد الخامس وأهدى ممدوح عيد الرئيس التنفيذي ورئيس بعثة بيراميدز بباقة من الورود، مشددا على ترحيب رئيس الرجاء ومجلس إدارته بالبعثة في إطار التأكيد على عمق العلاقات الطيبة بين الناديين.

ووصلت بعثة فريق الكرة بنادي بيراميدز إلى مدينة الدار البيضاء استعدادا لمواجهة فريق الرجاء المغربي في إطار مباريات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وصول بعثة بيراميدز للمغرب


البعثة وصلت على متن طائرة خاصة وفرتها إدارة نادي بيراميدز للفريق لإراحة اللاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي، قبل المباراة الهامة، التي يسعى من خلالها الفريق بالعودة بالثلاث نقاط والابتعاد بصدارة المجموعة التي يحتل قمتها حاليا برصيد ٦ نقاط من انتصارين على نكانا الزامبي ونامونجو التنزاني.

مغادرة بيراميدز مطار القاهرة


وغادرت بعثة بيراميدز برئاسة ممدوح عيد الرئيس التنفيذي، إلى المغرب على متن طائرة خاصة وفرتها إدارة النادي اختصارا للوقت والجهد للفريق، استعدادا للمواجهة الهامة، على أن تصل مدينة الدار البيضاء في الثامنة مساء.

وتضم البعثة خالد بدر، نائب المدير التنفيذي، وهاني سعيد المدير الرياضي وعمرو بسيوني مدير التعاقدات بالنادي، لمساندة الفريق في المواجهة المهمة.

قائمة بيراميدز لمواجهة الرجاء


وأعلن الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، قائمته التي تسافر إلى المغرب ظهر اليوم، تمهيدا لمواجهة الرجاء في إطار بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وجاءت القائمة المختارة على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي - عبد الرحمن أيمن خط الدفاع: علي جبر - أحمد أيمن منصور - طارق طه - محمد حمدي - أحمد فتحي - أحمد سامي - أسامة جلال.

خط الوسط: عمر جابر - إيريك تراوري - إسلام عيسى - رمضان صبحي - نبيل دونجا - محمد فاروق - عبد الله السعيد - محمود حمادة - إبراهيم عادل - محمود صابر.

خط الهجوم: جون أنطوي - دودو 
Advertisements
الجريدة الرسمية