رئيس التحرير
عصام كامل

الجارحي رئيسا لبعثة الأهلي بالكونغو

محمد الجارحي
محمد الجارحي
كلف مجلس إدارة الأهلي برئاسة  محمود الخطيب، رئيس النادي، محمد الجارحي، عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة فريق الكرة إلى الكونغو، استعدادا لمواجهة فريق فيتاكلوب يوم ١٦من الشهر الجاري في الجولة الرابعة من مباريات دور المجموعات لبطولة إفريقيا.


ومن المنتظر أن يعقد الجارحي اجتماعاً مع الثنائي سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق وسمير عدلي المدير الإداري للفريق لترتيب رحلة السفر والتنسيق مع السفارة المصرية بالكونغو إجراءات الوصول وحجز فندق الإقامة وملعب التدريب.

موعد سفر البعثة 

جدير بالذكر أن بعثة الأهلي ستتوجه إلى الكونغو يوم السبت المقبل على متن طائرة خاصة وهو القرار الذي اتخذه مجلس الإدارة لتوفير أكبر قدر من الراحة للاعبين قبل المواجهة الهامة أمام بطل الكونغو والتي يطمح الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية بها بحثاً عن الصعود للدور قبل النهائي للبطولة. 

موقف الأهلي بدوري أبطال إفريقيا 

وكان الأهلي تعادل إيجابياً بهدفين لكل فريق في لقاء الذهاب أمام فيتا كلوب بالقاهرة مما جعله يحتل المركز الثالث بالمجموعة الأولى برصيد أربع نقاط وبفارق الأهداف عن فيتا كلوب الكونغولي الذي يحتل المركز الثاني بنفس الرصيد فيما يحتل سيمبا التنزاني صدارة المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط.

الأهلى أمام الإسماعيلي
ويستعد الأهلى لمواجهة فريق الإسماعيلي فى تمام الساعة السابعة والنصف من مساء غد الأربعاء في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم 2020-2021.


اعتراض الإسماعيلي
وكانت إدارة النادي الإسماعيلي  اعترضت على قرار لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم بنقل ملعب المباراة مع الأهلى من استاد الإسكندرية إلى ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية وطالبت يخوض المباراة على ملعب الإسماعيلية أو إعادتها إلى ملعب الإسكندرية مرة أخرى.


غيابات الإسماعيلي
ويغيب عن الدراويش خمسة لاعبين وهم قائد الفريق وحارسه محمد صبحى الذي أصيب بشد في العضلة الخلفية وأحمد أيمن الذي يعانى من إصابة الرباط الصليبي وباهر المحمدى الذى لم يكتمل شفاؤه من إصابته بغضروف الركبة ومحمود البدرى الذى يعانى من شد في العضلة الأمامية إلى جانب عبد الرحمن مجدى الذي من المحتمل أن يتواجد في قائمة المباراة بعدما شارك في جزء من تدريبات الفريق الجماعية بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن المشاركة مع الدراويش منذ شهر يناير الماضي.
الجريدة الرسمية