رئيس التحرير
عصام كامل

التشكيل الرسمي لمباراة الرجاء وشبيبة القبائل في نهائي الكونفدرالية

الرجاء
الرجاء
أعلن مدربا فريقا الرجاء البيضاوي المغربي وشبيبة القبائل الجزائري عن تشكيل الفريقين للمباراة التي تنطلق بعد قليل، على ملعب الصداقة في بنين، في نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية.


تشكيل الرجاء
أنس الزنيتي - عبد الإله مدكور - سوكحان - الهدهودي - أسامة الحداد - زكريا الوردي - عمر العرجون - عبد الإله الحافيظي - محمود بنحليب - سفيان  رحيمي – بن مالانجو.

تشكيل شبيبة القبائل
أسامة بن بوط، أحمد أيت عبدالسلام، بدر الدين سوياد، محمد بن شريفة، محمد بن شعيرة، جوبا أوقاسي، بولحية، عزيز بن عابدي، رضا بن سايح، مليك رياح، أحمد كروم.

الطريق للنهائي
وتأهل الرجاء إلى نهائي بطولة الكونفدرالية بعد إقصاء بيراميدز بعد انتهاء مواجهتي الذهاب والإياب بالتعادل السلبي، لتحسم ركلات الترجيح بنتيجة 5-4 تأهل بطل المغرب على حساب الفريق المصري بيراميدز الذي فشل في الفوز بالبطولة للعام الثاني على التوالي بعد خسارة نهائي النسخة الماضية لحساب نهضة بركان المغربي 0/1 في النهائي.

بينما تأهل شبيبة القبائل إلى نهائي الكونفدرالية بعد الانتصار على القطن الكاميروني بخماسية لهدف بمجموع اللقاءين ذهابًا وإيابًا، حيث فاز بطل الجزائر على بطل الكاميرون في عقر داره بهدفين مقابل هدف، وعاد وتفوق في ملعبه بثلاثية نظيفة.
الجريدة الرسمية