رئيس التحرير
عصام كامل

البنك الأهلي والاتحاد يتعادلان سلبيا في الشوط الأول

البنك الأهلي والاتحاد
البنك الأهلي والاتحاد
تعادل فريقا فريق البنك الأهلي ونظيره الاتحاد سلبيا بدون أهداف خلال لقائهما المقام الآن ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بإستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.


يسعى البنك الأهلي لاستعادة نغمة الانتصارات الغائبة عن الفريق للتخلص من صراع الهبوط بجدول المسابقة.

أما الاتحاد السكندري بقيادة حسام حسن فاحذرهم من الاستهتار والتراخي التي ظهرت على أداء بعض اللاعبين في مواجهة غزل المحلة وطالبهم بضرورة حصد النقاط الثلاث للتقدم في سباق مراكز المسابقة لاسيما أن زعيم الثغر أنهى كل مبارياته المؤجلة.

تشكيل الاتحاد أمام البنك الأهلي 


أعلن حسام حسن المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري تشكيل فريقه الذي سيخوض به لقاء البنك الأهلي.

وضم تشكيل الاتحاد

في حراسة المرمى: محمد صبحي.


في خط الدفاع: داميون لوي، صبري رحيل، السيد سالم، مروان عطية.


في خط الوسط: أحمد مانجا، خالد الغندور، فوزي الحناوي، رزاق سيسيه، عمار حمدي.

في خط الهجوم: إيمانويل أوكري.

تشكيل البنك الأهلي امام الاتحاد


أعلن خالد جلال المدير الفني لفريق البنك الأهلي التشكيل الذي يخوض به مباراة اليوم أمام الاتحاد السكندري.

جاء التشكيل كالتالي:


حراسة المرمى: أحمد السعدني.


خط الدفاع: محمد دبش، عاصم صلاح، أسامة إبراهيم، أحمد ياسين.


خط الوسط :معروف يوسف، إستيرلا، محمد عبد الله مثناثي.


خط الهجوم: محمد بسيوني، شرويدة، كريم بامبو.


آخر ظهور للفريقين بالدوري


وتعادل البنك الأهلى في آخر ظهور له بالدوري سلبيا مع غزل المحلة بالجولة الأخيرة للمسابقة، فيما تعادل زعيم الثغر مع الفلاحين سلبياً ولكن في اللقاء المؤجل من الأسبوع العاشر للمسابقة.

وانفعل حسام حسن المدير الفنى لفريق الاتحاد السكندرى على لاعبيه بعد التعادل مع المحلة والذى لم يلبى طموحات الفريق وجماهيره خاصة فى ظل النتائج المتواضعة لزعيم الثغر واحتلاله المركز السابع بعد انتهاء جميع مبارياته المؤجلة.

ترتيب البنك الأهلي والاتحاد بالدوري 


ويحتل البنك الأهلي المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 14 نقطة جمعها من 15 مباراة فاز في مباراتين وتعادل في 8 وخسر في 5 لقاءات وسجل لاعبوه 12 هدفاً وتلقت شباكه 15 هدفاً.

ويحتل الاتحاد السكندرى المركز الثامن برصيد 22 نقطة من 15 مباراة فاز في 6 وتعادل في 4 وخسر 5 لقاءات وسجل لاعبوه 17 هدفاً وتلقت شباكه 18 هدفاً.

شفاء خالد جلال من كورونا

ويعود خالد جلال المدير الفني للبنك الأهلى لإدارة مباريات فريقه بعد تعافيه من فيروس كورونا الذى أبعده عن الفريق في مباراتي أسوان وغزل المحلة عقب توليه المسئولية خلفاً لمحمد يوسف.

طاقم حكام البنك الأهلي والاتحاد 

أعلنت لجنة الحكام برئاسة وجيه أحمد، حكام مباراة الاتحاد السكندري والبنك الأهلي، والتي ستقام في الخامسة مساء اليوم الإثنين، في الجولة السادسة عشرة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، على ملعب المقاولون العرب.

ويدير المباراة حكم الساحة طارق مجدي ويعاونه محمد صلاح عبد الفتاح، وتامر رشاد، ولطفي شعبان حكم رابع، وأحمد الغندور حكم فيديو، ومحمد التابعي مساعد حكم فيديو.

جاهزية محمد صبحي 


وأكد الجهاز الطبي لنادي الاتحاد السكندري، على جاهزية حارس مرمى الفريق محمد صبحي لخوض مباراة الاتحاد والبنك الأهلي المقرر لها اليوم، بعد تعافيه من كدمة الركبة التي لحقت به في لقاء غزل المحلة الأخير.

كما أبلغ الجهاز الطبي حسام حسن ومعاونيه بجاهزية المدافع الجامايكي داميون لوى نانا، مدافع الاتحاد السكندري، بعد قدرته على التعافي من الإصابة التي تعرض لها فى مباراة غزل المحلة الأخيرة، واضطرت الجهاز الفني بقيادة حسام حسن لتبديله قبل نهايتها بنصف ساعة.

وكان داميون لوي مدافع الاتحاد السكندرى تعرض للإصابة بشد في العضلة الضامة في لقاء المحلة ولم يقدر على استكمال المباراة، وهو من الأعمدة الأساسية في دفاع الاتحاد السكندري وتم استدعاؤه مع زميله روماريو ويلياميز لتمثيل منتخب جامايكا في المعسكر المقرر انطلاقه 20 مارس الجاري.

الجريدة الرسمية