Advertisements
Advertisements
الأربعاء 14 أبريل 2021...2 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

الاتحاد يخسر أمام أبها 0/1 بمشاركة أحمد حجازي في الدوري السعودي

رياضة medium_2020-08-03-e8a4f88bd8
الاتحاد وأبها

محمد سيد

نجح فريق أبها في إيقاف انتصارات فريق الاتحاد، وتغلب عليه بهدف دون مقابل، مساء اليوم الخميس، على ملعب الجوهرة المشعة بجدة، ضمن الجولة 13 لبطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ويعود الفضل في تحقيق الفوز لفريق أبها، إلى نجمه وهدافه السويدي كارلوس ستراندبيرج، الذي سجل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة (88)، بتسديدة يسارية رائعة.

وشارك مدافع منتخبنا الوطني أساسيًا في هذه المباراة مع فريقه الاتحاد الذي لعب بـ10 لاعبين منذ الشوط الأول بعد طرد سعود عبد الحميد الظهير الأيمن.

ليتوقف رصيد الاتحاد عند 21 نقطة متراجعا للمركز الخامس، ومتلقيا الهزيمة الأولى بعد 11 مباراة دون خسارة، فيما رفع أبها رصيده إلى 20 نقطة في المركز السادس.

واستطاع فريق الشباب تحقيق فوزًا هامًا على مستضيفه العين بنتيجة 3-0، اليوم الخميس على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية بالباحة، في افتتاح الجولة 13 من الدوري السعودي للمحترفين.

سجل أهداف فريق الشباب جوانكا في الدقيقة 61 و(90+4)، وعبد الله الحمدان في الدقيقة 81.

ورفع الشباب رصيده إلى 25 نقطة ليزاحم الهلال على الصدارة، إذ يملك الأزرق الرصيد نفسه قبل مباراته ضد أهلي جدة (22 نقطة) غدا الجمعة.

وتجمد رصيد العين عند 10 نقاط في المركز 15 (قبل الأخير) مؤقتا.

بينما واصل الفيصلي نزيف النقاط بالتعثر اليوم الخميس بالتعادل 2 / 2 مع ضيفه القادسية الذي أدرك التعادل في وقت قاتل من المباراة التي أقيمت في افتتاح الجولة الـ13 من الدوري السعودي.

افتتح الفيصلي التسجيل مبكرا عن طريق جوليو تفاريس في الدقيقة 13 من ركلة جزاء، وأضاف جليرمي الهدف الثاني في الدقيقة 60، بينما سجل للقادسية حسن العمري في الدقيقة 55، ووليد الشنقيطي الهدف الثاني في الدقيقة 88.

ورفع الفيصلي رصيده إلى 14 نقطة في المركز الـ12 وهذه هي المباراة الخامسة على التوالي بلا فوز، وارتفع رصيد القادسية إلى 18 نقطة سابعا. 

وفي نفس الجولة، حقق التعاون فوزا على مضيفه الفتح، بنتيجة (2-1)، مساء اليوم الخميس، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء.

سجل ثنائية التعاون عمار الدحيم في الدقيقة (45) هدف عكسي، وإياجو سانتوس في الدقيقة (50)، بينما سجل هدف الفتح سفيان بن دبكة في الدقيقة (11).

وبهذا الفوز رفع التعاون رصيده إلى 21 نقطة في المركز الرابع مؤقتا، بينما تراجع الفتح إلى المركز العاشر برصيد 17 نقطة. 

وخطف الباطن تعادلا قاتلا أمام مضيفه الاتفاق بهدف لمثله، مساء اليوم الخميس، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن الجولة 13 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسجل هدف الاتفاق، وليد أزارو بضربة رأسية مميزة في الدقيقة (38)، قبل أن يعدل الباطن النتيجة في الدقيقة التاسعة من الوقت بدل الضائع، عن طريق فابيو آبرو من ركلة جزاء.

ليحقق كل فريق نقطة، ويضيف الاتفاق نقطته (18) في المركز السابع على جدول ترتيب الدوري، فيما حصد الباطن نقطته الـ13 في المركز الثالث عشر مؤقتا.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements