رئيس التحرير
عصام كامل

الإطاحة بمرتضى ورشوة حكم نهائي القرن.. خالد عبد العزيز يكشف حقيقة منشوره المثير للجدل

خالد عبد العزيز
خالد عبد العزيز
شهدت الساعات الماضية حالة من الجدل في الوسط الرياضي والكُروي، بسبب منشور منسوب للمهندس خالد عبد العزيز وزير الرياضة السابق، بتدخل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الحالي ومحمود الخطيب رئيس الأهلي والدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد والمهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة، من أجل رحيل المستشار مرتضى منصور عن نادي الزمالك. 


منشور مثير للجدل على حساب المهندس خالد عبد العزيز
كما تضمن المنشور اتهام الحكم الجزائري مصطفى غربال الذي أدار نهائي القرن بين الأهلي والزمالك بالحصول على 10 ملايين جنيه، بجانب اتهامات بتزوير عينات فيروس كورونا للاعبي الزمالك قبل نهائي دوري الأبطال لإحداث خلل بالفريق.

وتفاجأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمنشور عبر الحساب الرسمي للمهندس خالد عبد العزيز ينص على الآتي: "للعلم فقط.. حدث اجتماع بين وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى والكابتن محمود الخطيب والكابتن حسن مصطفى والمهندس فرج عامر، واتفقوا على رحيل مرتضى منصور وتم دفع 10 ملايين جنيه للحكم مصطفى غربال وأشهد على ذلك، كما تم تزوير عينة لاعبي الزمالك لإحداث خلل بالفريق.. أنا ليس لى دخل بهذه الأحداث.. المستشار مرتضى شخصية قوية رغم خلافاتي معه.. أنا كلامى موثق وهقدمه للنيابة العامة غدا بعد تجاوزات الوزير الحالى بحقى في مكالمة هاتفية".



«فيتو» تواصلت مع المهندس خالد عبد العزيز الذي أكد في تصريحات خاصة أن حسابه تعرض للاختراق وأنه يحترم الجميع في الوسط الرياضي وليس لديه خلافات مع أي من الشخصيات المذكورة، مؤكدًا أنه يكن الاحترام للجميع.

وأضاف وزير الرياضة السابق أنه في طريقه لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية من أجل الحفاظ على حقوقه واستعادة الحساب، مؤكدًا أن الكلام المكتوب عبر حسابه عار تمامًا من الصحة وأن الحساب مخترق، وأنه لا يعلم أي شيء عن المكتوب. 
الجريدة الرسمية