رئيس التحرير
عصام كامل

الأهلي يوافق على مشاركة لاعبين بالمنتخب الأولمبي.. ويرفض ضم هؤلاء | فيديو

فيتو
كشف الإعلامي أحمد شوبير، أن النادي الأهلي بعد الرجوع للمدير الفني بيتسو موسيماني وافق على استثناء ناصر ماهر وأحمد رمضان بيكهام من رحلة المغرب للحاق ببعثة المنتخب الأولمبي.


موقف لاعبي النادي الأهلي
وقال خلال برنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة "إم بي سي مصر": إن الأهلي أعلن عدم موافقته على سفر محمد الشناوي وأكرم توفيق وصلاح محسن وطاهر محمد طاهر مع المنتخب الأولمبي في حال لم يتم حل أزمة تأجيل سفر بعثة الأولمبي لطوكيو وتزامنها مع رحلة المغرب ومباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 
ولفت إلى أن هناك تكتم داخل اتحاد الكرة والمنتخب الأولمبي حول ما سيتم من أجل حل أزمة لحاق لاعبي النادي الأهلي بالمنتخب الأولمبي.

موعد نهائي بطولة أفريقيا للأبطال

وكان أحمد شوبير، حارس المرمى السابق للنادي الأهلي، أن اتحاد الكرة طلب رسميًا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بتقديم موعد نهائي بطولة أفريقيا للأبطال، إلى 14 أو 15 يوليو، بدلًا من 17 يوليو المقبل.

وكتب أحمد شوبير تغريدة على تويتر " رسميا اتحاد الكرة يطلب من الكاف تقديم موعد نهائي أفريقيا للأبطال إلي يوم 14 أو 15 يوليو".

موعد مباراة الأهلي

يذكر أن نهائي أفريقيا للأبطال التي تقام بين النادي الأهلي ونادي كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، تقام في 17 يوليو المقبل، في الوقت الذي طالب الكاف بتقديم الموعد إلى 14 أو 15 يوليو. 

وكان النادي الأهلي تأهل للمباراة النهائية، للمرة الأولى في تاريخه، بعد الفوز على الترجي التونسي؛ في مباراة الذهاب بهدف دون مقابل، وفاز في مباراة الإياب بثلاثية أهداف دون رد، بينما تأهل كايزر تشيفز على حساب الوداد البيضاوي المغربي بالفوز في ذهاب البطولة بهدف دون رد والتعادل السلبي في مباراة الإياب.

نهائي أبطال أفريقيا

ويقام نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021، بين النادي الأهلي ونادي كايزر تشيفز يوم 17 يوليو المقبل، في ملعب محمد الخامس بالعاصمة المغربية الدار البيضاء.
الجريدة الرسمية