Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 18 مايو 2021...6 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

الأهلي يسعى لمواصلة قطار الانتصارات أمام سموحة بالدوري.. اليوم

رياضة 202102110725102510
الأهلي

سامية شكري

يستضيف النادي الأهلي في التاسعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، فريق سموحة بإستاد الأهلي في السلام في اللقاء المؤجل من الجولة الجولة الـ11 لبطولة الدوري الممتاز.


الأهلي يسعى  لمواصلة الانتصارات بعدما فاز الأحد الماضي على الزمالك بهدفين لهدف في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة لبطولة الدوري الممتاز.

وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة الفريق التي من المقرر أن تخوض مباراة سموحة اليوم الأربعاء، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.
 
قائمة الأهلي لمباراة سموحة

وضمت قائمة الفريق كلا من: محمد الشناوي ورامي ربيعة ومحمود كهربا ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وناصر ماهر وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر ووالتر بواليا ومصطفى شوبير وأحمد نبيل كوكا.

موعد مباراة الأهلي وسموحة

ويخوض الفريق مباراة سموحة في التاسعة والنصف مساء اليوم الأربعاء على ملعب «الأهلي we السلام»، بعد أن حقق الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف مساء الأحد الماضي.

موسيماني يحاضر لاعبيه استعدادًا لمواجهة سموحة اليوم 

وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  على عقد محاضرة للاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم مساء أمس على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة فريق سموحة مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات بطولة الدوري.

وتحدث المدير الفني مع اللاعبين عن العديد من الجوانب الخططية والفنية المتعلقة بالمباراة، في إطار تجهيز اللاعبين بالشكل المناسب في ظل ضغط المباريات.

محمد الصباحى حكما لمباراة الأهلى وسموحة

أسندت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم إدارة مباراة الأهلى وسموحة المقرر إقامتها مساء اليوم الأربعاء على ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة في لقاء مؤجل من الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز إلى الحكم الدولى محمد الصباحى.

موقف الأهلى وسموحة في جدول ترتيب الدوري

يذكر أن الأهلى صعد إلى المركز الثاني برصيد 30 بعد الفوز على الزمالك يوم الأحد الماضى الذى استمر في الصدارة برصيد 33 نقطة بينما يحتل فريق سموحة السكندرى المركز الثامن برصيد 24 نقطة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements