Advertisements
Advertisements
الأحد 11 أبريل 2021...29 شعبان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

الأهلي ضد البنك الأهلي.. خطايا موسيماني فى مباراة الشباك النظيفة

رياضة received_243201097173834
فريق الأهلي

فقد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نقطتين ثمينتين أمس أمام البنك الأهلي بعد تعادل الفريقين سلبيا في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد حرس الحدود بالمكس في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وجاء أول أخطاء موسيماني الفنية في بداية المباراة المجازفة بالدفع بوليد سليمان منذ البداية قبل تعرض الأخير للإصابة قبل انطلاق المباراة الأمر الذي دفعه إلي الاستعانة بخدمات والتر بواليا الذي ما زال في حاجة إلي مزيد من التأقلم مع الفريق فنيا. 


تجميد الهداف 
موسيماني أخطأ أيضا بعد قرار استمرار تجميد محمد شريف المتألق قبل التعاقد مع والتر بواليا حيث استعان موسيماني باللاعب في الأمتار الأخيرة من المباراة. 

خطأ فني ارتكبه موسيماني أيضا تمثل في تأخر الدفع بطاهر محمد طاهر بالإضافة إلي استبدال محمد هاني الذي كان يسير بشكل جيد و يرسل عرضيات متقنة إلي داخل منطقة الجزاء. 



استبدال الشحات 
موسمياني تأخر أيضا في استبدال حسين الشحات الذي ظهر بعيدا تماما عن مستواه الفني في الفترة الماضية. 

وسقط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في فخ التعادل السلبي أمام نظيره البنك الأهلي في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب إستاد المكس بالإسكندرية، ضمن الجولة الثامنة من مباريات بطولة الدوري الممتاز.

وتأثر أداء لاعبي الأهلي خلال المباراة بهطول الأمطار بغزارة ليجدوا صعوبات في السيطرة والتحكم في الكرة.

وأهدر وليد سليمان أخطر الفرص في الشوط الأول بعدما استغل كرة داخل منطقة جزاء البنك الأهلي ليسددها قوية تصدى لها حارس البنك الأهلي.

وفي الدقيقة 23 أهدر المغربي بدر بانون فرصة أخرى بعد رأسية قوية مستغلا كرة عرضية، إلا أن رأسية مرت بجوار المرمى، ثم تكررت نفس اللعبة برأسية قوية.

فيما تلقى الجهاز الفني للأهلي صدمة بخروج وليد سليمان مصابا، ليضطر لإجراء تبديل اضطراري بنزول والتر بواليا بدلا منه.

وفي الشوط الثاني، باغت والتر بواليا دفاعات البنك الأهلي بتصويبة قوية إلا أن الحارس نجح في الإمساك بالكرة.

وألغى الحكم الهدف بعد العودة لتقنية الـVAR، حيث جاء الهدف من رأسية بعد أكثر من تسديدة للاعبي الأهلي لترتد الكرة من العارضة تجد أيمن أشرف الذي انقض عليها محرزا الهدف الأول، إلا أن الحكم احتسب التدخل خطأ لصالح مدافع البنك الأهلي.

بعدها حاول لاعبو الأهلي تكثيف ضغطهم وأجرى المدير الفني بيتسو موسيماني إلا أنهم اصطدموا بقوة دفاعات البنك الأهلي.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements