رئيس التحرير
عصام كامل

الأهلى يبحث عن الهدف رقم 32 في شباك الجونة اليوم

فريق الأهلي
فريق الأهلي
يسعى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى أحرز الهدف رقم 32  خلال مشوارهم هذا الموسم في شباك فريق الجونة خلال المواجهة التي سوف تجمع الفريقين في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم الجمعة على ملعب السلام ضمن مؤجلات الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.



31 هدفا للأهلى فى 15 مباراة هذا الموسم



واستطاع الأهلى أحرز 31 هدفا واستقبلت مرماه 10 أهداف خلال 15 مباراة خاضها في بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالى فاز في 11 مباراة وتعادل في ثلاث مباريات أخرى وخسر فى مباراة واحدة فقط جعلته يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 36 نقطة خلف الزمالك المتصدر برصيد 40 نقطة.

12 لاعبا أحرز 31 هدفا للأهلي هذا الموسم

ونجح لاعبو المارد الأحمر في أحرز 31 هدفا واستقبلت شباكه 10 أهداف خلال 15 مباراة التى خاضها هذا الموسم جمع من خلالها 36 نقطة جعلته يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري خلف الزمالك المتصدر برصيد 39 نقطة.

1- محمد شريف 9 أهداف بواقع هدفين في غزل المحلة وهدفين في مرمى الزمالك وهدفين في مرمى المصرى البورسعيدي وهدف فى مرمى الاتحاد السكندري وهدف فى مرمى المقاولون العرب وهدف فى مرمى إنبى.


2- حسين الشحات 4 أهداف بواقع هدف في مرمى الإنتاج الحربى وهدف فى مرمى الاتحاد السكندري وهدف فى مرمى سموحة وهدف فى مرمى إنبى


3- محمود كهربا 4 أهداف بواقع هدف في مرمى الاتحاد السكندري وهدف فى مرمى سيراميكا كليوباترا وهدف فى مرمى غزل المحلة وهدف فى مرمى مصر المقاصة


4- وليد سليمان 3 أهداف هدفين في مرمى الإنتاج الحربي وهدف فى مرمى سيراميكا كليوباترا


5- جونيور أجايى هدفين في مرمى طلائع الجيش


6- على معلول هدفين بواقع هدف في  الإنتاج الحربي وهدف في  مصر المقاصة


7- عمرو السولية هدفين بواقع هدف في مرمى مصر المقاصة وهدف فى مرمى إنبى

8- محمد مجدى أفشه هدف في شباك المقاولون العرب

9- طاهر محمد طاهر هدف في شباك المقاولون العرب

10- بدر بانون هدف في شباك الإسماعيلي

11- صلاح محسن هدف في مرمى الاسماعيلي

12- أكرم توفيق هدف شباك الاتحاد السكندري



موقف الأهلى والجونة في جدول ترتيب الدوري

ويحتل الأهلى المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 36 نقطه جمعها من خوض 15 مباراة فاز في 11 مباراة وتعادل في ثلاث مباريات وخسر فى مباراة واحدة فقط بينما يحتل الجونة المركز العاشر برصيد 24 نقطة جمعها من خوضه 18 مباراة فاز في ست مباريات وتعادل في مثلها وخسر في ست مباريات أخرى.

الجريدة الرسمية