Advertisements
Advertisements
الأحد 9 مايو 2021...27 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

اتحاد الكرة يوضح حقيقة إلغاء الدوري

رياضة 1670152019_12_26_10_47
مقر اتحاد الكرة

سامية شكري

نفى أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة، إلغاء الدوري هذا الموسم بسبب ضغوط المباريات الدولية للمنتخبات والأندية المشاركة بالبطولات الإفريقية.


وأكد مجاهد أن هناك ضغوطا تواجه الاتحاد بسبب ضغط المباريات ، إلا أن اللجنة الثلاثية تصر على استكمال الدوري، لذلك سيتم تأخير المسابقة حتى الانتهاء منها في نهاية سبتمبر المقبل.


ويواجه اتحاد الكرة، برئاسة أحمد مجاهد، شبح عدم استكمال بطولة الدوري الممتاز، خاصة أن الأهلي الذي خاض 11 مباراة فقط، وحال استمراره في منافسات دوري أبطال أفريقيا، سيغيب عن اللعب في الدوري بالفترة من 16 مايو وحتى نهاية الشهر بدون مباريات في المسابقة المحلية، لانشغاله بالمنافسات الإفريقية، وبالتالي ستتعقد الأمور بتأجيل مبارياته. 


معسكر البدري في مايو


 كما أن حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، يريد إقامة معسكر مبكر خلال التوقف الدولي، لكنه سيكون بدون لاعبي الزمالك وبيراميدز والأهلي، خاصة لو أكملت تلك الفرق مشوارها في البطولتين.


كما أن لاعبي الأهلي سينضمون للمنتخب قبل 3 أيام فقط من التوقف الدولي، بسبب ارتباطهم بمباراة السوبر الأفريقي يوم 28 مايو المقبل في الدوحة. 

كما سيكون هناك توقف دولي في بداية يونيو، وستكون هناك مباريات في النصف الثاني من شهر يونيو في مسابقتي دوري الأبطال والكونفدرالية. 

توقف يوليو


وتزداد الأزمة في شهر يوليو الذي يشهد مشاركة المنتخب الأولمبي بقيادة شوقي غريب في دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو والذي سيتجمع لاعبوه قبل 10 أيام على الأقل من بداية البطولة.  

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements