Advertisements
Advertisements
الخميس 25 فبراير 2021...13 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

اتحاد الكرة يمهل الشركة الإسبانية 3 أشهر لإصلاح عيوب الفار

رياضة 2018-6-28-14-33-34-4802019_1_8_14_53
اتحاد الكرة

يوسف شعبان

عقد الاتحاد المصري لكرة القدم اتفاقا مع الإدارة العليا لشركة ميديا برو الإسبانية على منحها مهلة ثلاثة أشهر للوفاء بمتطلبات الاتحاد المصري في تقنية حكم الفيديو المساعد VAR وتحسين الخدمة المعمول بها لحين الانتهاء من كافة المتطلبات وفق المواصفات التي حددها الاتحاد المصري خلال المناقصة التي أجريت في هذا الشأن.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته اليوم اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد وعضوية محمد الشواربي وأحمد حسام عوض وبحضور عصام عبد الفتاح عضو لجنة الحكام الأفريقية .

كما قررت الشركة بعد الاستماع لمشاكل التطبيق تعيين مفوض من جانبها للتواصل المباشر بين الشركة في أسبانيا والاتحاد المصري، فيما كلف الاتحاد المصري أحمد حسام عوض عضو اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد مفوضا للتعامل مع إدارة الشركة. 

كما حرصت الشركة العالمية خلال الاجتماع على الاعتذار عن أي قصور خلال الفترة الماضية وتعهدت بالوصول بتطبيق التقنية في مصر إلى أفضل مستوى يرضى عنه المشجع المصري.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد استقبل اليوم وفدا من إدارة شركة ميديا برو الإسبانية حضر خصيصا من إسبانيا لبحث مشاكل تقنية VAR وتشكل الوفد من: فرانسيسكو خوسيه عن ميديا برو العالمية ، عمر بليت  عن ميديا برو  الشرق المستقبل وطن، ومحمد بو عيطة  عن اي في اس الشرق الاوسط المصنعة لانظمة  تقنية حكم الفيديو المساعد، حيث تم بحث المشاكل الفنية والإجرائية والتعاقدية وسط حرص الجانبين على حل المشاكل العالقة.

أرسل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، خطاباً لاتحاد الكرة يؤكد فيه استمرار أحمد مجاهد رئيساً للجنة الثلاثية التي تُدير الجبلاية حتى 31 يوليو المقبل، ولحين إجراء انتخابات للاتحاد.

ويسعى مجاهد لإنهاء العديد من الملفات، والتي من أبرزها: استكمال الدوري المصري هذا الموسم بصورة منتظمة والقضاء على الأنباء على التي ترددت بنية إلغاء الدوري، خاصة بعد تصريحه بتعديل بند الجدارة الرياضية في لائحة المسابقات.

وكانت اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد، اجتمعت برؤساء ومسئولي أندية القسم الممتاز، واستمعوا لشرح واف عن أوضاع المسابقة التي تهم الأندية المشاركة في المسابقة.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements