Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 20 أبريل 2021...8 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

اتحاد الكرة يقرر إقامة مباراة مصر المقاصة ووادي دجلة ٢٠ فبراير

رياضة وادي دجلة
وادي دجلة

محمد سيد

قررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، إقامة مباراة مصر المقاصة ووادي دجلة، بالجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الممتاز، في الخامسة من مساء السبت ٢٠ فبراير المقبل، بملعب المقاولون العرب، بدلا من إقامتها يوم الأربعاء الثالث من فبراير المقبل في الثانية والنصف عصرا.

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل مباراة نادي الاتحاد السكندري ونادى مصر المقاصة في إطار مباريات الأسبوع التاسع والتي كان من المقرر إقامتها بعد غدٍ السبت 23 يناير 2021  بإستاد المقاولون العرب، لتقام يوم الأربعاء الموافق 3 فبراير 2021 بإستاد  المقاولون العرب في تمام الثانية والنصف عصراً، وذلك نظراً لإيجابية 6 ستة مسحات جديدة بين صفوف لاعبى الفريق السكندري، بالإضافة إلى استمرار إصابة  6  ستة  لاعبين أيضاً بالفريق السكندري ليصل إجمالي اللاعبين المصابين بصفوف فريق الاتحاد السكندرى الذين ثبت إيجابية المسحة الطبية لهم  12 اثنا عشر لاعباً بالإضافة إلى  4 حالات إيجابية بين صفوف الجهاز الفني.

وحقق الأهلي ريمونتادا مثيرة في الفوز على المقاولون العرب 2/3، في المباراة التي أقيمت على إستاد "الأهلي we السلام" في الجولة التاسعة من بطولة الدوري الممتاز، اليوم الخميس.

وسجل أهداف الأهلي، طاهر محمد طاهر ومحمد شريف وأفشة، بينما سجل باسم علي وسيف الدين الجزيري هدفي المقاولون، ليحقق الأهلي ريمونتادا مثيرة.

وبهذا الفوز يرفع الأهلي رصيده الى 20 نقطة في صدارة جدول الدوري الممتاز.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements