رئيس التحرير
عصام كامل

اتجاه في المحلة لفسخ التعاقد مع ايدو موسيس.. اعرف السبب

ايدو موسيس مهاجم
ايدو موسيس مهاجم المحلة
تتجه النية داخل مجلس إدارة نادي غزل المحلة برئاسة المحاسب أحمد عمرو لفسخ التعاقد مع النيجيري ايدو موسيس مهاجم الفريق وذلك بسبب سلوكيات اللاعب خلال الفترة الاخيرة ومشاحناته المستمرة مع زملائه بالفريق بالإضافة لاعتراضه المستمر على المكافآت والمستحقات منذ لحظة تعاقده مع الفريق.


وجاءت الجلسة التي عقدها مسئولو غزل المحلة مع اللاعب امس الاول لتقضي على امال اللاعب في العودة لارتداء تيشرت المحلة خلال الفترة المقبلة بسبب محاولته افتعال المشكلات مع مسئولي المحلة خلال الجلسة.

وحسب مصادر داخل النادي المحلاوي فقد حرص الوزير هشام توفيق وزير قطاع الاعمال علي عقد جلسة مع اللاعب خلال الفترة الاخيرة بالاضافة لقيام اللجنة الفنية للنادي بعقد جلسة مع اللاعب ولكن تصرفات اللاعب خلال الفترة الاخيرة جاءت لتقضي علي اماله في العودة لنادي غزل المحلة.

وبدأت ازمة ايدو موسيس مع غزل المحلة قبل 24 ساعة من مباراة المحلة واسوان عندما قام اللاعب بالاشتباك مع زملائه بالفريق بالاضافة لاتشباكه مع عدد من جماهير الفريق المحلاوي قبل ان يقوم اللاعب بمغادرة معسكر الفريق المحلاوي قبل ساعات من مباراة اسوان ويقرر الرحيل عن غزل المحلة ليقرر بعدها خالد عيد المدير الفني للمحلة إيقاف اللاعب وتحويله للتحقيق بمعرفة مجلس ادارة النادي المحلاوي لتبدأ ازمات اللاعب مع الفريق الصاعد حديثا للدوري الممتاز.

وتعاقد غزل المحلة مع ايدو موسيس مطلع الموسم الحالي قادما من نادي مصر المقاصة وذلك في صفقة انتقال حر لمدة ثلاث مواسم وشارك اللاعب في اربع مباريات هذا الموسم ولم يسجل في اي مباراة منذ انتقاله للمحلة مطلع الموسم الحالي .

وشهدت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الاخيرة حالة من الجدل بعد تعاقد المحلة مع موسيس بسبب تشابه اللاعب مع شقيقه وشك جمهور المحلة في ان اللاعب المتعاقد معه ليس ايدو موسيس وهو مانفاه خالد عيد المدير الفني للمحلة والذي اكد ان اللاعب الموجود بالمحلة هو ايدو موسيس وليس شقيقه .
الجريدة الرسمية