الأحد 24 يناير 2021...11 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

إيقاف مستحقات لاعبي الاتحاد السكندري بعد الخسارة من الجونة 0/2

رياضة الجونة والاتحاد
الجونة والاتحاد

محمد سيد

قرر مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة محمد مصيلحى وبالتنسيق مع إبراهيم حسن مدير الكرة و حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، إيقاف جميع المستحقات المالية للفريق لحين تحسن النتائج والأداء خلال المباريات القادمة.اضافة اعلان


جاء قرار مجلس إدارة النادى عقب هزيمة الاتحاد اليوم الخميس أمام نادى الجونة، والأداء غير الجيد في بعض المباريات و خاصة مباراة اليوم ، رغم قيام إدارة النادى بتوفير كافة عوامل الاستقرار والنجاح سواءًمالية أو إدارية.

ومجلس إدارة النادى بالتنسيق مع إبراهيم حسن و حسام حسن بصدد اتخاذ كافة الإجراءات التى من شأنها إعادة الانضباط لصفوف الفريق مُجدداً وتحقيق آمال و طموحات جماهيره و مجلس إدارته و إدارته الفنية، و يدعو جماهير الثغر العظيمة لمساندة فريقها للعودة من جديد للأداء المميز الذي قدمه الفريق و أشاد به الجميع في بداية هذا الموسم، و ذلك بدعم ومساندة جماهير النادى العظيمة.

واقتنص فريق الجونة فوزًا ثمينًا من ضيفه الاتحاد السكندري، اليوم الخميس، بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت على إستاد خالد بشارة بالجونة، في إطار مباريات الأسبوع السابع من مسابقة الدوري الممتاز.

وسجل هدفي الجونة كل من، كريم الطيب في الدقيقة 32، إسلام رشدي في الدقيقة 89.

وبهذا الفوز رفع الجونة رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثالث بجدول الدوري الممتاز، وتجمد رصيد الاتحاد عند 8 نقاط في المركز الثامن.

ودخل الجونة المباراة بقيادة مديره الفني رضا شحاتة بالتشكيل التالي:

إسلام طارق، محمد نجيب، محمد يكن، لؤي وائل، جوزيف جوناثان نجويم، نور السيد، سيرج أكا، ألان كيمبادي، أحمد حمدي، إسلام عبد النعيم، كريم الطيب.

بينما لعب الاتحاد السكندري بقيادة مدربه حسام حسن المباراة بالتشكيل التالي:

محمد صبحي، داميون لوي، محمود رزق، السيد سالم، عمر الميداني، حسام عاشور، أحمد نبيل مانجا، خالد الغندور، رزاق سيسيه، خالد قمر، عبد السميع سيمو.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري بقيادة حسام حسن المدير الفني، قد أعلن عن قائمة اللاعبين التي سافرت إلى مدينة الجونة عبر طائرة خاصة، استعدادا لمواجهة اليوم، ضمن مباريات الأسبوع السابع لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وضمت قائمة الاتحاد السكندري كلا من:
حراسة المرمى: عماد السيد ومحمد صبحي. 

خط الدفاع: محمد عطوة ومحمود رزق ومروان النجار وعمر الميداني ودايمون لوى وسيد سالم وكريم الديب.

خط الوسط: حسام عاشور وأحمد نبيل مانجا وخالد الغندور ومروان عطية وعبد السميع سيمو وعمار حمدي وفوزي الحناوي وعبدالغني محمد وأحمد راشد.

خط الهجوم: رزاق سيسيه وأكوي وخالد قمر وروماريو ويليامز.

وغاب عن فريق الاتحاد السكندري أمام الجونة نحو 12 لاعبا وهم: محمود شعبان، وعمرو خليل وصبحي سليمان ومحمد رجب ومصطفى إبراهيم بسبب الإصابات.

فيما غاب كريم يحيى وكريم ممدوح وعادل نيمار وهشام صلاح وأحمد حجى ومحمد الصباحي وصبري رحيل لأسباب فنية.

وغاب عن الجهاز الفني إبراهيم حسن مدير الكرة وحسن مصطفى المدرب العام، وعماد المندوه حراس المرمى بسبب الإصابة بفيروس كورونا.