رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إبراهيم فايق عن مسرب طلب "بيج رامي": لو دكر يقول نجوم الأهلي والزمالك بياخدوا كام | فيديو

فيتو
هاجم الإعلامي الرياضي إبراهيم فايق، مسرِّب المقابل المادي الذي طلبه "بيج رامي" من أجل الظهور على الشاشة، قائلًا:" "لو دكر" يقول نجوم الأهلي والزمالك بياخدوا كام".


وتابع خلال برنامج "جمهور التالتة" المذاع على قناة "أون تايم سبورت 2": "اللي بيحصل مع بيج رامي عيب ومن حقه يطلب الرقم اللي عايزه".



وأضاف: "معظم نجوم الكورة والفن بيطلعوا بفلوس وده حقهم ولكن محدش بينشر الفلوس اللي بياخدوها".

وأصدر فريق برنامج "معكم منى الشاذلي" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة "CBC" بيانًا نفى فيه ما تم تداوله عن تفاصيل تفاوض البرنامج مع البطل المصري بيج رامي.

ونشر البرنامج بيانًا عبر حسابه على موقع الصور "إنستجرام" جاء فيه: "تم تداول أخبار كاذبة عن تفاصيل تفاوض البرنامج مع البطل المصري بيج رامي، وينفي البرنامج قيامه بالتصريح بأي شيء له علاقة بذلك على الإطلاق".

وأضاف البيان: "ويؤكد البرنامج أن علاقته بالشخصيات والنجوم التي يستضيفها قائمة على الاحترام المتبادل، وأننا نتشرف بكل ضيوفنا السابقين والمحتملين، ولا نبني احتفاءنا بهم على أساس المنفعة أو الرؤى الضيقة، كل المحبة والفخر بالبطل العالمي بيج رامي".

وكانت بعض الأخبار المتداولة قالت إن البطل المصري بيج رامي حدد مبلغ نصف مليون جنيه مقابل ظهوره ببرنامج "معكم منى الشاذلي".

وكشف الدكتور عبد الله السبيعي، شقيق البطل رامي السبيعي والمعروف إعلاميًا بـ"بيج رامي" الفائز بالمركز الأول في بطولة «مستر أولمبيا» للمحترفين في كمال الأجسام 2020، أن المبلغ المتداول مقابل ظهور رامي في الإعلام غير مبالغ فيه، وأنه طبيعي بل وأقل من الطبيعي. 

وكان عدد كبير من أهالي قرية السبايعة التابعة لمركز بلطيم بمحافظة كفر الشيخ مسقط رأس البطل رامي السبيعي، انطلقوا لاستقبال بيج رامي بمطار القاهرة عائدًا من نيويورك بعد حصوله على المركز الأول في مستر أولمبيا 2020، معبرين عن فرحتهم لحصول "بيج رامي" على هذا اللقب كونه أول مصري وعربي يحصل عليه في تاريخ المسابقة.

ويشتهر "بيج رامي" وسط أهل قريته، بالتواضع والتعامل مع الجميع، وأيضًا حسن الأخلاق مما أكسبه محبة أهل قريته الذين أقاموا الأفراح فور فوزه باللقب مؤكدين أن هذا جاء نتاج جهده وتعبه المستمر طوال سنوات.

يذكر أن بطولة بيج رامى، بدأت في لعبة كمال الأجسام في سن مبكرة، حيث كان يتمرن بالقرية وبعد ذلك سافر للكويت، وبدأ هناك في التدريب والعمل هنا، وكان "بيج رامى"، وجه الشكر إلى كل من قدم له الدعم والمساعدة من جمهوره بمختلف أنحاء العالم، وذلك أثناء مشاركته فى بطولة مستر أولمبيا 2020.
Advertisements
الجريدة الرسمية