رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أنس الزنيتي أفضل لاعب في مباراة الرجاء وبيراميدز

أنس الزنيتي
أنس الزنيتي
أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، اختيار أنس الزنيتي، حارس مرمى الرجاء المغربي، كأفضل لاعب في لقاء فريقه، أمس الأحد، مع بيراميدز، في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية.

 
ونشر الكاف، عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لأبرز لقطات الحارس في المباراة، وعلق عليها: "أداء رائع وتصديات حاسمة من أنس الزنيتي".

صعود الرجاء
وكان الرجاء قد أطاح بفريق بيراميدز، بعدما تفوق عليه بركلات الترجيح (5-4)، عقب انتهاء مباراتي الذهاب والعودة بنفس النتيجة (تعادل سلبي).

النهائي
ويلتقي الرجاء مع شبيبة القبائل الجزائري، الذي تفوق على القطن الكاميروني، في المباراة النهائية لبطولة الكونفدرالية، المقررة في بنين يوم 10 يوليو المقبل.

القنوات الناقلة لمباراة الرجاء وشبيبة القبائل
ومن المقرر أن تنقل شبكة قنوات "بي إن سبورتس" نهائي الكونفدرالية الأفريقية بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تأهل الرجاء لنهائي لكونفدرالية
وتأهل فريق الرجاء المغربي إلى نهائي بطولة الكونفيدرالية الأفريقية بعد تغلبه على فريق بيراميدز، بنتيجة 5 – 4 بركلات الجزاء الترجيحية، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأحد، على مركب محمد الخامس، ضمن مباريات إياب نصف نهائى الكونفيدرالية الأفريقية.

ولجأ الفريقان إلى ضربات الجزاء الترجيحية، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبى بدون أهداف.

وأضاع رمضان صبحي، ومحمد فاروق وأحمد توفيق ومحمد حمدي، ضربات جزاء فريق بيراميدز.

تأهل شبيبة القبائل لنهائي الكونفدرالية
تأهل فريق شبيبة القبائل الجزائري الى نهائي مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية، عقب تغلبه على فريق القطن الكاميروني في مباراة العودة التي أقيمت مساء الأحد على ملعب "تيزي وزو" بثلاثية نظيفة لتصبح نتيجة المباراتين 5-1.

جاءت أهداف المباراة عن طريق زكريا بولحية في الدقيقتين 6 و 45، وبدر الدين سوياد من ضربة جزاء بالدقيقة 37.

ونجح فريق شبيبة القبائل في الفوز بنتيجة مباراة الذهاب التي أقيمت في الكاميرون الأسبوع الماضي بهدفين مقابل هدف مستفيداً بهدف من النيران الصديقة.
Advertisements
الجريدة الرسمية