رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أعضاء الزمالك يطالبون اللجنة الثلاثية بكشف سر تأخر عودة عضوية العتال

هاني العتال
هاني العتال
وجه عدد كبير من أعضاء نادي الزمالك، تساؤلات إلى اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادى الزمالك عن سر تأخر عودة هانى العتال نائب الرئيس.


وجاءت التساؤلات بعد صدور قرار بعودة غالبية العضويات التي شطبها مرتضى منصور الرئيس الموقوف، وآخرها ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق، ومصطفى عبد الخالق، خاصة فى ظل تقديم العتال كافة المستندات التي تثبت صحة موقفه قانونا وتأكيد بعض المسؤولين في النادي أنه لا يوجد أي مانع قانوني من إعادة عضويته فضلا عن أن عودة العتال مطلب لأعضاء الجمعية العمومية لما قدمه الفترة الماضية لخدمة النادي وما تعرض له وأسرته من محاولات تشويه متعمد وشطبه دون وجه حق رغم انتخابه من قبل الجمعية العمومية وحصوله على ٢٦ ألف صوت.

يذكر أن اللجنة الثلاثية قد أعادت فتح ملف العضويات المشطوبة في عهد الرئيس الموقوف، وتم إعادة غالبية العضويات التي ثبت صحة موقفها ولم يتم حسم عضوية العتال رغم تقديمه كافة المستندات التي تثبت صحة موقفه القانوني.

جدير بالذكر أن اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز عقدت اجتماعا مهما اليوم الخميس، وأخذت خلاله العديد من القرارات المهمة.

حيث قررت اللجنة إعادة العضوية العاملة بنادي الزمالك لكل من: ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق، ومصطفى عبد الخالق عضو مجلس إدارة النادي الأسبق، وزوجة الراحل عبد الرحيم محمد نجم ومدرب الزمالك الأسبق.

وحددت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، إقامة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك يوم 10 مايو المقبل على استاد القاهرة بالدور الثاني لمسابقة الدوري.

وكان اتحاد الكرة حدد يوم 18 أبريل للقاء القمة بين الأهلي والزمالك بالدور الأول للدوري.

وكشف مصدر مقرب من المغربي أشرف بن شرقي صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن حقيقة طلب اللاعب الرحيل عن القلعة البيضاء نهاية الموسم.

وأكد المصدر أن اللاعب لم يطلب الرحيل عن القلعة البيضاء وتركيزه حاليا منصب مع الفريق. 

وزعمت بعض البرامج التلفزيونية أن النجم المغربي أشرف بن شرقي نجم الزمالك يرغب فى الرحيل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري، وأنه يمتلك العديد من العروض أبرزها عرض من الدوري الإماراتي، وآخر من الدوري التركي، وطلب اللاعب من كريم البولق وكيله، عقد جلسة مع مسئولو الزمالك لإخبارهم بفكرة الرحيل في نهاية الموسم قبل أن ينفي المصدر.

وتعادل الزمالك بدون أهداف مع نظيره تونجيت السنغالي في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.
Advertisements
الجريدة الرسمية