Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 15 يونيو 2021...5 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

أزمة بين الزمالك والاتحاد السكندري بسبب شيك بمليوني جنيه من دون رصيد.. اعرف التفاصيل

رياضة محمد مصيلحي
محمد مصيلحي

محمد الجبالي

كشفت مصادر مسئولة بنادي الزمالك أن الساعات القليلة الماضية شهدت اتصالات مع مجلس نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي من أجل حل أزمة المليوني جنيه المستحقة لنادي الزمالك نظير إعارة محمد صبحي حارس مرمى الفريق الشاب.


وفجر المصدر مفاجأة عندما أكد أن الشيك الذي كان مستحقا على نادي الاتحاد رجع من البنك بسبب عدم وجود رصيد وهو ما جعل هناك اتصالات بين مسؤولي الناديين لحل هذه المشكلة في أقرب وقت خاصة وأن نادي الزمالك يحتاج إلى هذا المبلغ في أسرع وقت بسبب الأزمة المالية التي يمر بها خلال هذه الفترة.

وشدد المصدر على أن مسؤولي الاتحاد وعدوا بإنهاء هذا الموضوع في أقرب فرصة نظرا للعلاقة الطيبة التي تربط الناديين طوال الفترة الماضية وأن أزمة الشيك سيتم حلها خلال الساعات القليلة المقبلة.

اظهار أخبار متعلقة



على جانب آخر كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك، عن إيجابية المسحة الثانية التي خضع لها محمد أشرف “روقا” لاعب الفريق للكشف عن فيروس كورونا.

وتعرض روقا للإصابة بفيروس كورونا، قبل أن يخضع لمسحة أول أمس أثبتت سلبيتها حسب ما أعلنه اللاعب، والدكتور محمد أسامة في وقت سابق.

وخضع روقا لمسحة جديدة الأربعاء أثبتت إيجابيتها لتتأجل عودة اللاعب للتدريبات لحين إجراء مسحة تأكيدية الخميس للتأكد من شفائه بشكل نهائي.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، قد قرر تعديل موعد تدريبات الفريق الجماعية بداية من يوم الجمعة المقبل لتقام في الساعة الخامسة بدلا من الساعة الثانية ظهرا.

ومنح الجهاز الفني اللاعبين راحة سلبية لمدة 48 ساعة، عقب الفوز على المصري بهدف نظيف في اللقاء الذي أقيم أمس الثلاثاء على إستاد الجيش ببرج العرب ضمن منافسات الجولة السابعة للدوري الممتاز حيث من المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته غدا الجمعة.

ويستعد الفريق لمواجهة الجونة في اللقاء المقرر له يوم 19 يناير الجاري بالجولة الثامنة للدوري الممتاز.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements