Advertisements
Advertisements
الخميس 15 أبريل 2021...3 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

أحدهم مفاجأة.. ميدو يكشف أسماء المرشحين لمنصب مدرب عام جديد بنادي الزمالك

رياضة download
ميدو

محمد طاهر أبو الجود

كشف أحمد حسام ميدو، نجم نادي توتنهام والزمالك السابق، عن اتجاه الزمالك لتعيين مدرب عام مصري جديد في جهاز المدير الفني باتشيكو، مرجحًا أن سامي الشيشيني أو أسامة نبيه.

وأضاف خلال برنامج "أوضة اللبس" المذاع على قناة "النهار"، أن 
هناك فجوة وانعدام ثقة داخل نادي الزمالك بين الإدارة واللاعبين الكبار، وتلك هي المشكلة الحقيقية التي تواجه النادي.

ولفت إلى أن مشكلة الزمالك ليست في تغيير المدرب العام، ولكن في أزمة الثقة بين الإدارة واللاعبين الكبار.

وتابع "ميدو": "يجب عقد جلسة عاجلة بين إدارة الزمالك واللاعبين الكبار، والاتفاق معهم على كافة البنود "بصراحة" والتعهد على تنفيذها أو الرحيل، وبناء "جسر الثقة" بين اللاعبين والإدارة هو مفتاح الفوز في كل المباريات المقبلة وليس تغيير الأسماء".

وأكد أن اجتماع اللجنة المؤقتة للزمالك انتهى دون اتخاذ قرارات، وهذا هو القرار الصحيح في التوقيت الحالي.

ويتجه مسئولو نادي الزمالك لإجراء تغييرات فى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعد الخسارة من الترجي.

قاسم وعبد الحليم 
وأوضح المصدر، أن إدارة النادي تدرس أيضًا رحيل أشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة وعبد الحليم علي مدير الكرة لعدم سيطرتهما على اللاعبين، وآخرها اعتراض أشرف بن شرقي صانع ألعاب الفريق بعد استبداله في لقاء الترجي التونسي بالأمس. 

مدحت عبد الهادي وعمرو عبد السلام
وأضاف المصدر أن التغييرات التى يفكر مسئولو النادي في اتخاذها قد تشمل مدحت عبد الهادي المدرب العام، وعمرو عبد السلام مدرب حراس المرمى.

موقف باتشيكو
وعن موقف باتشيكو المدير الفني قال المصدر: إن إدارة الزمالك تنتظر مباراة العودة أمام الترجي لحسم الموقف النهائي لباتشيكو مع الزمالك سواء باستمراره أو رحيله.

وأدى لاعبو الزمالك الذين لم يسافروا مع البعثة لتونس تدريباتهم بصورة طبيعية أمس الأحد بعد حصولهم على إجازة أمس الأول السبت، وذلك استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة.

وكانت بعثة الفريق قد وصلت فجر أمس قادمة من تونس بعد مواجهة الترجي التونسي بالجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقرر الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني منح اللاعبين العائدين من تونس راحة من المران أمس على أن يستأنف الفريق تدريباته اليوم الإثنين. 

ويستعد الزمالك لمواجهة سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز مساء الخميس المقبل بالجولة الخامسة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.
 
باتشيكو
وكان البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأول بالزمالك، تحدث في المؤتمر الصحفي بعد مباراة الفريق أمام الترجي التونسي التي انتهت لصالح الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الثالثة من دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال باتشيكو في المؤتمر الصحفي: "أوجه التهنئة إلى فريق الترجي ومدربه على نتيجة المباراة، لكن كان هناك بعض الأمور التي أثرت على نتيجة اللقاء".

وأوضح المدرب البرتغالي: "الشوط الأول كان الاستحواذ والسيطرة للزمالك، ثم فقدنا تركيزنا واهتز مرمانا بهدف لكننا تداركنا الأمر سريعًا بتسجيل هدف التعادل، واهتزت شباك الزمالك بهدفين آخرين بسبب عدم التركيز".

وتابع: "ليس من الطبيعي أن يتم احتساب ضربة الجزاء التي احتسبها الحكم لصالح الترجي، فالكرة غريبة ولا تستحق احتساب ركلة جزاء".

وأردف: "الزمالك يملك الطموح من أجل أن يكون بطلًا لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والمنافسة ما زالت قائمة للتأهل، وأوجه الشكر إلى اللاعبين على أدائهم في المباراة".

وأشار باتشيكو إلى أن الزمالك يقع في مجموعة صعبة، لكن الفوز في المباريات المقبلة يساعد في التأهل من دوري المجموعات "والفرصة ما زالت في أيدينا".

واختتم المدير الفني للزمالك تصريحاته قائلًا: "غياب محمود علاء هو أمر فني أولًا وأخيرًا، وبالنسبة لحميد أحداد كان أساسيًا معنا قبل أن يتعرض للإصابة، لكننا كنا نحتاجه للاستفادة من تحركاته ومساعدة الفريق في المباراة.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements