رئيس التحرير
عصام كامل

نائب محافظ مطروح يوجه بسرعة الإنتهاء من إنشاءات المدرسة اليابانية | صور

المدرسة اليابانية
المدرسة اليابانية بمطروح
تفقدت الدكتورة دينا عثمان نائب محافظ مطروح اليوم الاربعاء أعمال إنشاء المدرسة المصرية اليابانية بمنطقة الكيلو ٧ علي مساحة ٥ الاف و٥٥٠م٢.


وتنشئ المدرسة بسعة ١٤ فصلاً بتكلفة ١٣ مليون جنيه، في اطار العمل علي الاهتمام بجودة التعليم بمطروح، مع الاقبال علي ذلك النوع من التعليم وإستيعاب كافة رغبات الالتحاق.

اظهار أخبار متعلقة




سرعة التنفيذ
ووجهت نائب محافظ مطروح بالإسراع في نسب التنفيذ مع إزالة كافة المعوقات لسرعة نهو الاعمال والاستعداد لاستقبال الطلاب العام الدراسي القادم.

اظهار أخبار متعلقة




وفي موضوع منفصل كانت بدأت محافظة مطروح في إنشاء أول مدرسة يابانية لتطوير منظومة التعليم.. ورصدت "فيتو" أبرز 5 معلومات عن المدرسة.


وأكد حسن سلامة مدير عام هيئة الأبنية التعليمية بمحافظة مطروح أن المدرسة المصرية اليابانية بمنطقة الكيلو ٧ بمدينة مرسى مطروح يتم إنشاؤها على مساحة ٥ آلاف و٥٥٠م٢ وبسعة ١٤ فصلا.



إجمالي تكلفة إنشاء المدرسة
وأضاف مدير عام هيئة الأبنية التعليمية بمحافظة مطروح، أن إجمالي تكلفة المدرسة ١٣ مليون جنيه، في إطار العمل على الاهتمام بجودة التعليم بمطروح.



مدة الانتهاء من الإنشاءات
وأشار إلى الانتهاء من إنشاءات المدرسة في 10 شهور، مضيفا ان المدرسة اليابانية صرح كبير وهي عبارة عن نقل للتجربة التربوية اليابانية.


التخصصات الدراسية بالمدرسة
وأوضح سلامة ان المدرسة مكونة من 14 فصلا بداية من كي جي 1 حتي 3 ثانوي، حيث انه ستكون المصروفات مدعمة من وزارة التربية والتعليم .


تحويل المدرسة اليابانية بالحمام
وأكد انه بعد الانتهاء من المدرسة يتم دراسة تحويل المدرسة اليابانية بمدينة الحمام الى تجريبية متميزة، وتحويل المدرسة التجريبية الحالية بالحمام إلى تعليم اساسى لاستيعاب الكثافات.
الجريدة الرسمية