رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مصرع شخصين سقط بهما مصعد برج سكني بالشرقية| صور

مصرع شخصين سقط بهم
مصرع شخصين سقط بهم مصعد في برج سكني بالشرقية
Advertisements
لقي شخصان مصرعهما داخل برج سكنى بمركز أبوكبير محافظة الشرقية إثر سقوط أسانسير كانا يستقلانه بالبرج، حيث تم نقلهما إلى المستشفى المركزي جثثاً هامدة وتم إخطار الأجهزة المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.


مصرع شخصين في سقوط مصعد ابوكبير

وتلقى مدير أمن الشرقية، اللواء إبراهيم عبد الغفار، إخطاراً يفيد بورد بلاغ إلى مركز شرطة أبوكبير، بسقوط أسانسير من الطابق 12 في برج سكنى بنطاق المركز مما أسفر عن مصرع كل من "أشرف .ف.ص" مقيم بندر أبوكبير و"جمال.ع.م" مقيم كفر الديب مركز البراهيمية وذلك إثر انقطاع السلك "الواير" الخاص بالمصعد.


وجرى نقل جثث الضحايا إلى مستشفى أبوكبير المركزي، حيث تم التحفظ عليهما في مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق واستكمال الإجراءات القانونية.

حوادث الطرق مستمرة

وفي وقت سابق لقي شخصان مصرعهما وأصيب 12 آخرون، في حادث تصادم بمركز مشتول السوق، حيث تلقى مدير أمن الشرقية إخطاراً يفيد بورود بلاغ إلى مركز شرطة مشتول السوق، يفيد بحدوث تصادم سيارة أجرة "ميكروباص" وأخرى ملاكي، ناحية قرية "المنير"، دائرة المركز، مما أسفر عن مصرع شخصين وإصابة 12 آخرين، تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتم نقل المتوفين والمصابين إلى مستشفى بلبيس المركزي.



ولقى 3 عمال مقيمين مركز فاقوس مصرعهم في وقت سابق إثر سقوط مصعد كهربائى من الطابق الرابع بهم داخل مصنع للملابس الطبية بقرية الفدادنة، وتم التحفظ على الجثامين وإخطار النيابة العامة.

وتلقى مدير أمن الشرقية إخطارا من مستشفى فاقوس العام بوصول كل من أحمد كمال عبد العزيز 50 عاما مقيم البروم، وباسم الشبراوى 40 عاما، وعلى عبد العال 51 عاما، جميعهم عمال مخزن بمصنع للملابس الطبية، وتبين من التحريات الأولية أثناء استقلالهم المصعد الكهربائى بالطابق الرابع انقطع الواير الخاص به، ما أدى إلى سقوطه ووفاتهم، وتم إخطار النيابة العامة لمتابعة التحقيقات.


وشهد طريق "الزقازيق - بلبيس" واقعة مأساوية الساعات الماضية بعد مصرع عروسين وشقيقة العروسة غرقا، بعدما سقطت السيارة التى تقلهم في مياه مصرف المشروع بنطاق قرية طحلة بردين.

حفل زفاف يتحول لمأتم بالشرقية

وتلقي اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية بالمديرية بلاغا من مركز شرطة الزقازيق بانقلاب سيارة ملاكى بمصرف المشروع أمام عزبة صيام التابعة لطحلة بردين.


وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ وتبين انقلاب سيارة ملاكى أثناء زفة عروسين بمصرف المشروع، وتم انتشال جثمان العروسين وشقيقة العروس بمعرفة الأهالي.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية