رئيس التحرير
عصام كامل

"محامين" مطروح تعقد اجتماعا طارئا بسبب أزمة مع ضابط شرطة

محامي مطروح
محامي مطروح
أعلنت الجمعية العمومية لمحامي مطروح عددا من القرارات بسبب أزمة خلاف بين محام وضابط بقسم شرطة مطروح، ما أدى إلى مشادات بينهم وصلت إلى تعدي بالقول والفعل والإشارة إلى أحد المحامين - حسب محضر اجتماع الجمعية العمومية لمحامي مطروح.


وتضمن محضر الاجتماع عدداً من القرارات الهامة على إثر الواقعة التي حدثت مساء أمس بقسم شرطة مطروح مما أدت إلى إحداث بعض الإصابات لأحد المحامين، حيث قررت الجمعية العمومية اعتبار الجمعية في حالة اجتماع دائم ومستمر لحين تحقيق مطالبهم القانونية والمشروعة.

وشمل محضر الاجتماع الذي وقع عليه عادل العبد نقيب المحامين وممدوح الدربالي وعبد المنعم الجبيهي أعضاء الجمعية العمومية لمحامي مطروح عدم اقتناع الجمعية بأسباب تأخر قرارات النيابة العامة مع هذا الحدث، مطالبين مدير أمن مطروح بوقف الضباط والمخبرين المتسببين في هذه الأزمة عن العمل وعدم تعاملهم مع الجمهور والمحامين ونقلهم إلى أماكن أخرى، استعجال قرارات النيابة العامة في هذا الشأن تحقيقا للعدالة ومقتضيات الأمن العام.

كما جاء في محضر الاجتماع أيضا قرارا بأن الجمعية العمومية ستتخذ خطوات تصعيدية مع دعوة المحامين والنقابات الفرعية والعامة بالتواصل معهم بشكل مستمر لحين صدور القرارات الجديدة.

وكانت أعلنت الجمعية العمومية للمحامين - حسب محضر اجتماع لهم - بانعقاد اجتماع طارئ بسبب خلاف حدث بين ضابط بقسم شرطة مطروح وعددًا من المخبرين على ستة من شباب محامين مطروح وتسببوا في إصابات وإهانة وتعد بالقول والفعل والإشارة وذلك أثناء وبسبب أداء عملهم بديوان قسم مطروح.

وجاء نص محضر الاجتماع الصادر اليوم كالتالي:



الجريدة الرسمية