رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فض تجمعات بميدان بالاس بالمنيا | صور

جانب من الجولة التفقدية
جانب من الجولة التفقدية
Advertisements
وجه اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، بتشديد الرقابة على تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية ومتابعة الحالة العامة بشوارع مراكز ومدن المحافظة، ومنع أي تجمعات من المواطنين، وتنظيم الحملات التفتيشية والرقابية على وسائل النقل العام ومواقف السيارات بالتعاون بين كافة الجهات المعنية والأجهزة الأمنية.


تطبيق الإجراءات الوقائية


واستمرارا للجولات الميدانية التي تنفذها المحافظة ، تابع الدكتور محمد ابوزيد نائب محافظ المنيا، مساء أمس، الحالة العامة بشوارع مدينة المنيا، للتأكد من مدي تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية، ومتابعة ارتداء الكمامات الواقية من قبل المواطنين داخل وسائل النقل العام، بالإضافة للمرور على المحال التجارية ومنع تجمعات المواطنين.



رافق نائب المحافظ خلال جولته العقيد محمد صلاح رئيس المدينة، والدكتور محمد نادي وكيل وزارة الصحة بالمنيا.



فض تجمعات المواطنين


وتم خلال الجولة فض تجمعات المواطنين بميدان بالاس بوسط المدينة ، بالإضافة للمرور على المحال التجارية بشوارع طه حسين، ابن خصيب، الحسيني، كما تم متابعة مدي التزام السائقين والمواطنين بارتداء الكمامات الواقية من خلال المرور على موقف سيارات الأجرة بحي شمال المدينة.

كما تفقد عدد من السيارات والتقى بالمواطنين وناشدهم بالحفاظ على صحتهم وسلامتهم وتطبيق الإجراءات الوقائية لمواجهة فيروس كورونا.



كما التقى نائب المحافظ بالفريق المسائي للمبادرة الرئاسية 100مليون صحة والتي تجوب شوارع وميادين المحافظة لمتابعة الصحة العامة للمواطنيين.

أصحاب المحال التجارية



وشدد على أصحاب المحال التجارية بوضع لوحات ارشادية تحث المواطنين على ارتداء الكمامات الواقية قبل الدخول لشراء احتياجاتهم.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية