رئيس التحرير
عصام كامل

غلق شواطئ الإسكندرية ومطاردة المتسللين |صور

غلق شواطئ الإسكندرية
غلق شواطئ الإسكندرية
شددت محافطة الإسكندرية من إجراءاتها على الشواطئ استعدادا لشم النسيم وتطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهه فيروس كورونا المستجد ومنع  التجمعات. 



مطاردة المتسللين 


وقام مسئولو شواطئ حي العجمي بغلق مداخل ومخارج الشواطئ، والشوارع المحيطة بها، لمنع أي تجمعات من المواطنين او النزول إلى الشواطئ.

وطارد مسئولو الشواطئ  بعض المتسللين للشواطئ واخراجهم بعد أن شرعوا في النزول للمياه مخالفين تعليمات غلق الشواطئ. 





تكثيف الحملات 

وكثفت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف برئاسة اللواء جمال رشاد من حملاتها على الكافيهات والمطاعم التابعه لها ومنع التجمعات ومصادرة الشيش وغلق الأماكن الغير ملتزمة بالإجراءات الاحترازية.


كما شنت إدارة المصايف برئاسة اسامه علي، حملات على الشواطئ والتأكد من غلق كافة الشواطئ وعدم السماح بأي تجمعات او دخول المواطنين او زائري المدينة الذين قدموا خلال الإجازات. 


حملات الاحياء 

وشنت أحياء المنتزةاول والعجمي وغرب والجمرك حملات مكثفة على المقاهي والمحلات لمتابعه تنفيذ الإجراءات الاحترازية لمواجهه فيروس كورونا المستجد ومنع الشيش والتجمعات الكبيرة فيها.


وأسفرت الحملات عن ضبط كميات كبيرة بحي المنتزة أول و٥٠ بحي العجمي، كما تم غلق عدد من المحال الغير ملتزمه وسناتر تعليمية. 






محافظ الإسكندرية 

وشدد اللواء  محمد الشريف محافظ الإسكندرية على جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لرفع درجة الاستعداد القصوى في جميع  القطاعات الخدمية المقدمة للمواطنين خلال أعياد شم النسيم، مع متابعة تنفيذ حملات الإجراءات الاحترازية بكل حزم وصرامة، والالتزام بتطبيق قرار مجلس الوزراء الخاص بمواعيد غلق المحال والمطاعم.
الجريدة الرسمية