رئيس التحرير
عصام كامل

حملات مكبرة لغلق السناتر التعليمية غرب الإسكندرية

حملات مكبرة لغلق
حملات مكبرة لغلق السناتر التعليمية غرب الإسكندرية
نفذ حي غرب بالإسكندرية اليوم السبت، حملة مكبرة برئاسة المهندسة سحر شعبان رئيس الحى، على المنشآت العامة والسناتر التعليمية للتاكيد من اتباع الاجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار الفيروس الوبائى كورونا المستجد.


ياتى ذلك بناء علي توجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية وفي إطار الاهتمام بالقضاء علي المخالفات وتطبيقا للإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا والحد من انتشاره، بناء على تعليمات المهندسة سحر شعبان رئيس حي غرب.

جاء ذلك بوجود سكرتير عام الحي ورخص المحلات ووكيل الإدارة التعليمية غرب والأمن والاتصال السياسي لتعليم غرب.

وأسفرت الحملة عن غلق وتشميع مركز للدروس الخصوصية سنتر الاوائل، كما قامت الحملة بالمرور علي عدد من السناتر التي تم غلقها بالحملات السابقة وتم التأكد من الالتزام بالغلق والتشميع لكل من بعض السناتر، كما تم تحرير محاضر فض أختام لعدد ثلاثة من السناتر التعليمية. 

ونوهت رئيس الحى أنه لا تهاون في مواجهة اي مخالفات وإشغالات تضر بالصالح العام للمواطن وأن الحملات متواليه بنطاق حي غرب لفرض الانضباط وتطبيقا للإجراءات الاحترازية.

كما نفذ حي غرب  حملات  تم فيها إزالة الإشغالات والفريز والنباشين بمنطقة نجع العرب وتم التحفظ على تروسيكل يستخدمه الفريزر.

وتم إيقاف أعمال وإزالة بلكونه مخالفة بالدور الأرضي بالعقار ٩ شارع نجع العرب وتم التحفظ علي أدوات البناء، كما أزالت الحملة كافة الإشغالات بشارع أم السلطان وتم التحفظ على ماكينة لغسيل السيارات والتي تسبب العديد من الأضرار وتضر بالأسفلت. 

ونوهت رئيس الحى بأنه لا تهاون في مواجهة اي مخالفات أو إشغالات تضر بالصالح العام للمواطن وأن الحملات متوالية بنطاق حي غرب لفرض الانضباط وتطبيقا للإجراءات الاحترازية.

على الجانب الآخر، كثف مسئولة أحياء المحافظة من تواجدهم بالميادين والشوارع العامة لمتابعة كافة الاستعدادات لمواجهة هطول الأمطار وتسليك شنايش الأمطار بالتنسيق مع كافة التنفيذيين وشركة الصرف الصحى ومياه الشرب بالمحافظة والدفع بسيارات شفط المياه والمدمجة. 
الجريدة الرسمية