رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حريق داخل شركة النحاس المصرية بالإسكندرية

جانب من الحريق
جانب من الحريق
سيطرت قوات الحماية المدنية والحريق بالإسكندرية، على حريق نشب داخل أسوار شركة النحاس المصرية بمنطقة حجر النواتية بحي شرق، دون حدوث إصابات أو تلفيات بمعدات الشركة.


كانت غرفة عمليات حى شرق الإسكندرية، قد تلقت بلاغا باندلاع حريق هائل داخل أسوار شركة النحاس المصرية، توجهت قيادات الحي بصحبة قوات الدفاع المدني والحريق وقوة من قسم شرطة الرمل لمكان الحريق. 
وتبين اندلاع حريق في الحشائش الجافة "الهيش" داخل أسوار الشركة، ودفعت قوات الحماية المدنية ب٤ سيارات لإطفاء الحريق والسيطرة عليه قبل امتداده لباقي المصنع، وتمكنت من السيطرة على الحريق دون اصابات او تلفيات. 
تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات في الواقعه ومعرفة أسباب الحريق.
كان قد تداول نشطاء موقع  صفحات التواصل الاجتماعي، "فيس بوك" صوراً لتصاعد الدخان وألسنة اللهب المتصاعدة في سماء الإسكندرية، خلف نادي سموحة شرق الإسكندرية، وسط أنباء تشير إلى نشوب الحريق بشركة النحاس.
ونشر اصوراً وفيديو تكشف نشوب الحريق وتصاعد الأدخنة، فيما هرولت سيارة الاطفاء ورجال الحماية المدنية إلى موقع الحريق لبدء التعامل السريع مع الحريق.
وأفاده الحماية المدنية، انه ورد منذ قليل إشارة تفيد بنشوب حريق بشركة النحاس وجرى الدفع بـ 4 سيارات إلى موقع الحادث لبدء التعامل، 
Advertisements
الجريدة الرسمية