رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. محافظ بورسعيد يتفقد المدرسة التجارية ويعلن الاستنفار

فيتو

تابع اللواء مجدي نصر الدين محافظ بورسعيد أعمال تطهير بالوعات الأمطار التي تجري بكافة الشوارع والطرقات والميادين، حيث تفقد المحافظ العديد من أحياء المدينة، شملت أحياء الشرق والعرب والمناخ لمتابعة الأعمال التي تتم بها.


ووجه المحافظ بالاستمرار في أعمال التطهير بجميع بالوعات المطر طبقًا للخطة الموضوعة للأحياء، مشيرا إلى أنه أصدر توجيهاته إلى جميع رؤساء الأحياء منذ فترة بتشكيل وحدات فنية من إدارات الصرف الصحي بها للمساعدة في أعمال التطهير.

وأعلن محافظ بورسعيد عن استمرار عمل غرفة العمليات، التي تم تشكيلها لمتابعة أحوال الطقس لتكون جاهزة بالقرار فور تلقى الشكاوى والبلاغات.

وأكد نصر الدين أن هناك تنسيقا مع الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي لتجهيز جميع سيارات الكسح والشفط وإعلان حالة الطوارئ القصوي داخل المرفق استعدادا لسقوط الأمطار.

وأشار المحافظ إلى أن المحافظة اتخذت كافة التدابير والاستعدادات اللازمة لمواجهة موجة الأمطار التي قد تتعرض لها المحافظة فهناك حالة استنفار تام بين جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة وان أعمال خطة المتابعة والتطهير والصيانة لشبكات تصريف مياه الأمطار تتم منذ أكثر من شهر بالتنسيق بين رؤساء الأحياء وشركة الصرف الصحي، حتى استقرار الأحوال الجوية.

وفي السياق نفسه تفقد اللواء مجدي نصر الدين محافظ بورسعيد، مدرسة بورسعيد الثانوية التجارية بنات لمتابعة سير وانتظام العام الدراسي داخل المدرسة، والتقي الطلاب وطالب بضرورة الالتزام بالحضور إلى المدرسة وعدم الغياب، مشيرًا إلى أن هناك جهودا كبيرة تبذل من المحافظة ومديرية التربية والتعليم للارتقاء بمستوي التعليم داخل المدارس ومساعدة الطلاب على الحضور، كما شدد المحافظ على تكثيف أعمال النظافة داخل الفصول ودورات المياه وفناء المدرسة، كما أطلع على دفاتر الحضور والغياب بالمدرسة.
الجريدة الرسمية