رئيس التحرير
عصام كامل

القبض على مواطن بتهمة الشروع في قتل زوجته بالشرقية

ارشيفية
ارشيفية
تمكنت مباحث الشرقية من القبض على مواطن بتهمة الشروع في قتل زوجته بسبب خلافات أسرية وتحرر المحضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

وكان اللواء إبراهيم عبد الغفار مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية تلقي اخطارا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية بالمديرية بورود بلاغا لمأمور مركز شرطة الزقازيق بوصول سيدة في العقد الثالث من عمرها ومقيمة قرية كفر الشاويش التابعة لدائرة المركز للمستشفى مصابة بكدمات وكسور بمناطق متفرقة بالجسم( ادعاء تعد اخرين).


اقرأ ايضا..إصابة طفلة إثر سقوطها من بلكونة على سيارة أسفل منزلها في بنها

وبانتقال الاجهزة الامنية لمكان الواقعة وسؤال اسرتها اتهموا زوجها في الشروع في قتلها بالقائها من بلكونة المنزل (الطابق الاول) بسبب خلافات عائلية مستمرة بينهما مما ادى لاصابتها.

وبتحرير محضر بالواقعة قررت النيابة العامة حجز الزوج علي ذمة التحريات.

وتباشر نيابة روض الفرج الجزئية تحت إشراف محامي عام شمال القاهرة التحقيقات في اتهام رجل بإلقاء زوجته من بلكونة منزلهما، وكلفت النيابة بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

وخلال التحقيقات قال الزوج إن زوجته هي من قامت بإلقاء نفسها من البلكونة وكان يحاول منعها، وأضاف أنه بنشوب مشاداة كلامية بينهما قامت بإلقاء نفسها لتسقط وتصاب بكدمات متفرقة وكسر باليد.

بينما قالت الزوجة المجني عليها خلال التحقيقات، إن زوجها قام بالتعدي عليها بالضرب، فذهبت الى البلكونة للاستغاثة بالجيران، فقام زوجها مسرعا برفعها وإلقائها في الشارع من الدور الأول علوي فسقطت ودخلت في حالة إغماء وبها كسور مختلفة في جميع أنحاء الجسم.

وكان قسم شرطة روض الفرج ، تلقى بلاغا من الأهالي بسقوط سيدة من بلكونة منزلها في الشارع، وعلى الفور توجهت قوة من مباحث القسم لمكان البلاغ، وتم القبض على المتهم.

اقرأ ايضا..رجل يلقي زوجته من البلكونة أثناء مشادة كلامية في روض الفرج

وأصيبت طفلة عمرها 6 سنوات باصابات فى انحاء الجسد اثر سقوطها من بلكونة منزلها بالطابق الثالث بمدينة بنها اثناء لهوها واللعب فى البلكونة وتم نقلها الى مستشفى بنها الجامعي؛ لإسعافها وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.


تلقت مديرية امن القليوبية اشارة من المستشفى بوصول "م ه" طفلة 6 سنوات مصابة بكسر في الحوض وكسر بالفخذ الأيمن ونزيف داخلي نتيجة سقوطها من علو على إحدى السيارات الموجودة أسفل المنزل مما أدى إلى إصابتها.

الجريدة الرسمية