رئيس التحرير
عصام كامل

السيطرة على حريق بمزرعة دواجن في البحيرة


تمكنت قوات الحماية المدنية بالبحيرة من السيطرة على حريق في مزرعة دواجن بقرية صلاح الدين، دائرة مركز شرطة بدر دون وقوع أي إصابات بشرية.

تلقى اللواء علاء الدين شوقي، مدير الأمن إخطارًا من مركز شرطة بدر بنشوب حريق بمزرعة بقرية صلاح الدين، دائرة المركز وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية وتبين نشوب الحريق بمزرعة دواجن من الطوب الأحمر ومسقوفة بالأخشاب على مساحة 10×12 متر بالطابق الأول علوي لعقار مكون من طابقين الدور الأرضي عبارة عن ثلاجة لحفظ البطاطس ملك "سعد ع، 40 عامًا، فلاح" وتم السيطرة عليها وإخمادها دون حدوث ثمة إصابات ويرجح أن يكون سبب الحريق حدوث ماس كهربائي ولا توجد شبهة جنائية مما أسفر عن نفوق 1000 دجاجة.

وبسؤال مالك المزرعة أيد ما جاء بالمعاينة ولم يتهم أحد وفي وقت لاحق حضر للمركز مالك المزرعة المذكور واتهم كلًا من "ج. ا م، 51 عامًا، عامل"ونجله "م.ج، 31 عامًا، عامل"ومقيمين بنفس العنوان بالتسبب في إحداث الحريق لوجود خلافات فيما بينهم على شراء قطعة أرض زراعية مجاورة للمزرعة، وبسؤال المشكو في حقهما أنكرا ارتكابهما الواقعة وعللا اتهام المذكور لهما لذات السبب المشار إليه.

وبالفحص المبدئى تبين عدم وجود شبهة جنائية في الحريق، وأضافت بوجود خلافات بينهما في حقهما على شراء قطعة أرض مجاورة للمزرعة، تم تحرير المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.
الجريدة الرسمية