رئيس التحرير
عصام كامل

الجهاز الفني لصالات المنيا: لدينا كتيبة قادرة على حصد الدرع وسنسعد الجماهير

صالات المنيا
صالات المنيا
أهدى ياسر مصطفى مدير الكرة بصالات المنيا، الفوز الغالي اليوم على الإسماعيلي بنصف نهائي بطولة الدوري، لجميع جماهير المنيا الوفية، ومجلس إدارة نادي المنيا.



وأكد أن جميع اللاعبين كانوا على قدر كبير من المسئولية لإسعاد الجماهير وتحقيق حلم تاريخي للنادي وهو الوصول للمباراة النهائية والمنافسة على درع البطولة.

وشدد مصطفى أن الفريق بحالته الحالية قادر على الفوز بالبطولة ولدينا ثقة كبيرة فيهم خلال مباراة النهائي الأحد القادم، لأنهم الأجدر والأكفأ طوال الموسم.




كما قدم بسيوني المدير الفني للفريق الشكر للاعبيه قائلاً : لدينا كتيبة من الرجالة ويستحقون الفوز بالدوري، وكتابة تاريخ جديد لاكسبريس الصعيد للصالات ، مقدما الشكر للاعبيه والجهاز الفني المعاون هشام فيجو المدرب المساعد، و خالد بركه مدرب حراس المرمى ورضا احمد الإداري، وكذلك المحاسب عاطف عبدالجابر رئيس مجلس الإدارة ، وا. هاني صدقي عضو المجلس ومشرف النشاط ، على المساندة المستمرة طوال الموسم للوصول إلى ذلك المستوى.




الدوري الممتاز 

صعد فريق كرة الصالات بنادي المنيا إلى نهائي دوري كرة الصالات، بعد أن حقق الفريق فوزاً غالياً اليوم على فريق الاسماعيلي العنيد، ضمن مباراة دور قبل النهائي بصالة المركز الأوليمبي بالمعادي ، ليواجه فريق المنيا يوم الأحد الفائز من فريقي البنك الأهلي والاعلاميين في مباراتهم المرتقبة بعد قليل.


فريق الاسماعيلي 

وكان قد نجح فريق الاسماعيلي في التقدم ببداية الشوط الأول عن طريق اللاعب طارق شوله، وتعادل للمنيا محمد فتحي ، ثم تقدم للاسماعيلي مرة أخرى محمد اوبس ، و تعادل للمنيا علاء دونجا قبل نهاية الشوط، لينتهي الشوط بالتعادل الايجابي 2-2 .


فريق المنيا 
وفي الشوط الثاني حاول كلا الفريقين احراز الأهداف ولم يحالفهم الحظ وسط تألق للحارسين ، ليلعبا شوطين اضافيين بدون تسجيل للأهداف أيضاً، ليلعبا ضربات ترجيح وينجح فريق المنيا في حسمها لصالحهم.


يد المنيا والعبور يتعادلان
هذا وتعادل فريقي المنيا والعبور لكرة اليد بنتيجة ( 27-27 ) ، ضمن المباراة الخامسة بالتصفيات المؤهلة لدوري المحترفين، والتي أقيمت بصالة استاد المنيا الرياضي.

ودخل فريق المنيا المباراة بمعنويات مرتفعه كونه متصدر المجموعة منذ الجولة الأخيرة، وانتهى الشوط الأول بنتيجة 14 -14 ، وحاول بعدها الفريق حسم المباراة لصالحه، ولكن الخصم الضيف لعب بقوة، إلى أن انتهت المباراة بالتعادل 27-27 .

عقب تعادل اليوم يرفع فريق المنيا رصده للنقطة 11 بالتساوي مع فريق جزيرة الورد، ولكن يتصدر الفريق المنياوي المجموعة لفوزه على جزيرة الورد في المواجهات المباشرة بمباراة الذهاب، وينتظر للمباراة الأخيرة التي يستضيف خلالها فريق المنيا نظيره جزيرة الورد يوم السبت القادم، بينما يلتقي الاسماعيلي بفريق العبور لحسم الفريقين المتأهلين من تلك المجموعة للتصفيات النهائية المؤهلة لدوري المحترفين.


كرة الطائرة 
وفى سياق منفصل، انتهى لقاء المنيا ودلفي في تاسع جولات الممتاز "أ"للكرة الطائرة، بنتيجة ( 3-2 ) لصالح دلفي، والذي فاز بصعوبة على الفريق المنياوي خلال المباراة القوية التى جمعت بينهما مساء اليوم على صالة استاد المنيا الرياضي.

وبدأت المباراة بحسم فريق المنيا للشوط الأول بنتيجة (٢٥-٢٢) ، بينما حسم دلفي الشوط الثاني (٢٥-٢٠)، ثم الثالث (٢٥-١٢) لدلفي، والرابع (٢٥-٢٢) للمنيا ، و الشوط الخامس والأخير (١٥-٧) لدلفي .

وعقب مباراة اليوم يحصد فريق المنيا نقطة وحيدة من تلك المباراة ويرفع رصيد لـ٧نقاط.

كما سيحل فريق المنيا ضيفًا علىفريق 6 أكتوبر، يوم الثلاثاء المقبل، في المباراة التى ستجمعهما في الرابعة عصرًا، على صالة ٦ أكتوبر.
الجريدة الرسمية