رئيس التحرير
عصام كامل

100 مليون لـ"بنت أكابر" وأصالة تحتفل بهذه الكلمات

أصالة نصري بنت أكابر
أصالة نصري "بنت أكابر"
حرصت الفنان السورية أصالة نصري، على الاحتفال بتخطي أغنية "بنت أكابر"، حاجز الـ100 مليون مشاهدة، وذلك عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".


ونشرت أصالة فيديو لها، عبر صفحتها الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وعلقت عليها قائلة: "شكرًا لعظيم اهتمامكم وحلاوة محبتكم وجميل ثقتكم".



وتابعت: "لا تسعفني الكلمات لأعبر لكم عن امتناني وشعوري بالمسؤولية، الذي يجعلني أحلم وأنا أحقق حلما، من أجل أن أستحق هذه المحبة المكللة بالثقة والفياضة بالحنان".

أغنية "بنت أكابر" من كلمات محمد أبو نعمة، وألحان محمود الخيامي، وتوزيع الموسيقي فهد، وسبق جاءت الأغنية ضمن الأغاني أكثر بحثاً على موقع يوتيوب خلال الفترة الأخيرة منذ طرحها.

الفنانة أصالة نصري كانت آخر ألبوماتها «لا تستسلم»، والتي قدمته باللهجة الخليجية حيث ضم 20 أغنية وهم، «وش كنت أقول» من كلمات بدر عبد المحسن، ألحان عزوف، توزيع بشار سلطان، «يا مثبت» من كلمات وألحان عزوف، توزيع خالد عز، أغنية «ما اعرف انطق»، من كلمات قوس، ألحان سهم، توزيع رأفت، «رفقا» من كلمات محمد أبو نعمة، ألحان سهم، توزيع خالد عز، "الطف بحالي" من كلمات العالية، ألحان سهم، "دروب الأماني" من كلمات العالية، ألحان ياسر بو على، "والله وتفارقنا" من كلمات العالية، ألحان ياسر بو علي.

كما ضم الألبوم أغاني "أنا معاك" من كلمات سعودي بن عبد الله، ألحان سهم، توزيع رأفت، "بيان" من كلمات واحد، ألحان سهم، توزيع بشار سلطان، "لا تستسلم" من كلمات سعودي بن محمد العبد الله الفيصل، ألحان سهم، توزيع بشار سلطان، "غمض عيونك" من كلمات عبد الرحمن بن مساعد، ألحان صادق الشاعر، "أنا عمرى" من كلمات العالية، ألحان ياسر بو على، "اشتقت لك" من كلمات العالية، ألحان ياسر بو علي.

على الجانب الأخر، كان المطرب الشعبي حسن شاكوش، فاجئ جمهوره ومحبيه، بطرح فيديو وهو يقدم أغنيته الشهيرة «بنت الجيران»، مع المطربة أصالة نصري.

وظهر الثنائي في مقطع الفيديو الذي نشره عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، وهما يغنيان معاً وسط عدد من الأصدقاء.

ورددت النجمة السورية، كلمات الأغنية قائلة «بهوايا إنتي قاعدة معايا، عنيكي ليا مراية، يا جمال مراية العين، خليكى لو هتمشى اناديكي، إنتي ليا إنا ليكي إحنا الاتنين قاطعين»، ليرد شاكوش قائلا: «سكر محلي محطوط عليه كريمة، شغلاني مش هقولك تاني، لو ألف حاجة وجعاني بشوف عين أصالة برتاح».
الجريدة الرسمية