رئيس التحرير
عصام كامل

وسط البلالين.. ياسمين صبري تنشر صورًا جديدة من حفل عيد ميلادها

ياسمين صبري
ياسمين صبري
نشرت الفنانة ياسمين صبري صورًا جديدة لها من حفل عيد ميلادها الذي أقامه لها زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وظهرت ياسمين صبري وهي وسط البلالين.



واحتفل رجل الأعمال المصري،  أحمد أبو هشمية، بأول عيد ميلاد لزوجته الفنانة ياسمين صبري بعد زواجهما، ونشر أبو هشيمة، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير "إنستجرام" : صورة لـقالب تورتة مكون من 3 طوابق وبلالين وصناديق هدايا كثيرة إلى جانب بعضها.



ومن أهم المحطات في حياة ياسمين صبري:

ولدت ياسمين، في 21 يناير 1987م، بالإسكندرية، صعدت سلم الشهرة سريعاً بأعمالها الفنية التي حققت شعبية واسعة في مصر والخليج والوطن العربي.



وتم اختيارها ضمن أجمل 100 وجه في العالم لعام 2017م، وتعد هي الفنانة المصرية الوحيدة في هذه القائمة.

والدها صبري محمود، يعمل طبيباً بأحد المستشفيات الكبرى بالإسكندرية بينما والدتها فهي تعمل مهندسة ديكور كما أنها بطلة إفريقيا في السباحة إضافة إلى أن جدها كان قبطان بحري.

تزوجت قبل دخولها عالم التمثيل عام 2012م، من أحد الأطباء المشهورين في الإسكندرية، حيث أنه يمتلك أكبر المستشفيات هناك، والتي كان يعمل والدها فيها، حيث صرحت الفنانة لإحدى البرامج التلفزيونية بأنها متزوجة من طبيب شهير اسمه محمد وتطلق عليه دلع “دودي”، نشب بينها وبين زوجها خلاف كبير بسبب هذا التصريح مما أدى بهما إلى الانفصال عام 2017م، بعد خمس سنوات من الزواج، حيث كان متزوجها سراً حتى لا تعلم زوجته الأولى بذلك.

ووقع الاختيار على ياسمين صبري في أبريل 2019 م "سفيرة للمرأة الأفريقية"، وذلك خلال المؤتمر العربي الإفريقي لتمكين المرأة بحضور وزراء وشخصيات رفيعة المستوى من مختلف أنحاء المنطقة العربية والقارة الإفريقية.

وعلى جانب آخر، شاركت ياسمين، جمهورها صورًا من الاستعدادات لحفل عيد ميلادها، ونشرت ياسمين صبري، عبر خاصية "story" على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" مجموعة من الصور، وظهر فى الصور الهدايا التى تلقتها فى عيد ميلادها.
الجريدة الرسمية