Advertisements
Advertisements
السبت 8 مايو 2021...26 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

هآخد حقي بطريقتي.. مصطفى درويش يفتح النار على زينة والشركة المنتجة لـ"كله بالحب"

ثقافة وفنون 329555_0
مصطفى درويش

عبد الله نبيل

هاجم الفنان مصطفى درويش، الفنانة زينة، بسبب تصدر اسمها ٤ مرات على تتر العمل، وتدخلها في جميع شؤون المسلسل. 

وكتب "درويش" فى منشور عبر حسابه على "فيس بوك": "هو فيه شركة تحط اسم ممثلة ونجمة عمل ٤ مرات على التتر وتيجي على باقي نجوم العمل".

هو في شركة تحط اسم ممثلة ونجمة عمل ٤ مرات على التتر وتفشخ باقي نجوم العمل ماكنتوش سمتوه كله بالحب كنت سموه كله بالـ زينة غلطة ندمان عليها فعلًا وأنا بعرف آخد حقي كويس وبطريقتي
تم النشر بواسطة ‏‎Mostafa Darwish‎‏ في الاثنين، ١٢ أبريل ٢٠٢١

وتابع: "ماكنتوش سميتوه كله بالحب، كنتو سموه كله بالـ"زينة".. غلطة ندمان عليها فعلًا، وأنا بعرف آخد حقي كويس وبطريقتي".

وفى منشور سابق، أعلن "درويش" انسحابه من المسلسل، قائلًا: "أعلن انسحابي من مسلسل كله بالحب، ورفع قضية على الشركة المنتجة لإخلالها بشروط التعاقد".

أعلن انسحابي من مسلسل كله بالحب ورفع قضية على الشركة المنتجة لإخلالها بشروط التعاقد.

أحمد السعدني
وفي السياق ذاته، صدم الفنان أحمد السعدني، جمهوره ومتابعيه، بقرار انسحابه من مسلسل "كله بالحب"، وتقديم شكوى رسمية بنقابة المهن التمثيلية.

وكتب السعدني في منشور عبر حسابه على "فيس بوك": "أعلن بشكل رسمي انسحابي من المسلسل (المهزلة) وتقدمي بشكوى رسمية للنقيب الدكتور أشرف زكي ضد شركة الإنتاج للخرق الواضح للعقد الموقَّع مع الشركة متمسكًا بكافة حقوقي المادية وآسف للإزعاج مرة أخرى ورمضان كريم".

على الجانب الآخر، كان أحمد السعدني، هاجم الفنانة التي لم يذكر اسمها، وأعلن قراره عبر منشور نشره بحسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وكتب أحمد السعدني: "الحقيقة أنا عمري ما عملت مشكلة في شغلي، وعمري ما اختلفت مع زمايلي إنما أنا اللي بيحصل معايا في المسلسل اللي شغال فيه ٢٤ ساعة مبروحش بيتنا عشان يلحق العرض والواحد ساكت وبيعدي بلاوي عشان الزنقة والظروف أنا متربي في إستوديوهات كبرنا أنا واللي زيي اللي كان بيتقال عليهم أبناء الفنانين كأنها شتيمة على احترام مهنتنا مواعيدنا ومذاكرتنا وتحضيرنا للشغل احتراما للكلمة قبل العقد".

وتابع: "للأسف شركة الإنتاج ملتزمتش معايا باتفاقهم اللي على أساسه وافقت أشتغل، وكان شرط أساسي لقبولي الشغل معاهم، والحقيقة أول مرة أشوف تصميم دعاية عمل فني من أفيشات وبرومو بتعمله زميلة في العمل طول عمري كنت فاكرها من اختصاص شركة الإنتاج".

وشارك أحمد السعدني، الجمهور في قراره، وكتب: "الحقيقة أنا ضهري في الحيط أكمل وأقبل بالعبث ده عشان باقي الزملاء الفنانين والفنيين المشاركين في العمل اللي ملهمش ذنب وإلا أقعد في بيتنا وأكتفي باللي صورته وأطلب من النقابة تجيبلي حقوقي المادية وفي كل الأحوال أنا بعتذر لأي شخص بيحبني عن تواجدي في هذا العمل لأن الحقيقة اللي بيحصل ده مهزلة".

من ناحية أخرى، للمرة الأولى بتاريخ الدراما المصرية يتم كتابة اسم بطل العمل أكثر من مرة على نفس التتر لنفس الخانة وهي "البطولة".

لكن مع عرض أولى حلقات مسلسل "كله بالحب" للفنانة زينة، نجد أن اسمها متكررًا أربع مرات على تتر المسلسل وجميعها في خانة البطل.. الأمر الذي جعلها تتلقى تعليقات سلبية من مستخدمي السوشيال ميديا، كما سخر البعض من هذا الأمر عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements