Advertisements
Advertisements
الجمعة 23 أبريل 2021...11 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

مي فاروق تشعل إستوديو أبلة فاهيتا بأغنية آه لو وصلت يا مصل | فيديو

ثقافة وفنون

محمد طاهر أبو الجود

أشعلت المطربة الشابة مي فاروق إستوديو الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا "لايف من الدوبلكس" المذاع على قناة "أون إي"، وذلك بأداء أغنية "آه لو وصلت يا مصل" على ألحان أغنية "آه لو لعبت يا زهر".

وتفاعلت أبلة فاهيتا مع غناء المطربة مي فاروق أغنية "آه لو وصلت يا مصل" بالرقص وترديد كلمات الأغنية.

وقالت أبلة فاهيتا لمي فاروق: "كنت كاتبة الأغنية لعاصي الحلاني بس ابنه شبط فيها ومحدش فيهم غناها، وإنتي دلوقتي اللى هتغنيها".

وجاءت كلمات الأغنية: "اللي خالط حد ما بينامشي ما بالك اللي الأعراض فيه.. ملعون أبوك يا كوفيد الترمومتر في بوقي ماشي بيه ليل ونهار.. ملعون أبوكي يا كورونا قشف الكحول مرار.. آه لو وصلت يا مصل وبقيت في كل مكان وتغور خلاص الموجة وخشتني أنا الأحضان.. لأقلع كمامتي وأظهر بوشي زي زمان وأخرج مامتي تاني وحشها أوي أركاااااان وأسلم بالإيد عادي وأمسك أوكر البيبان ولو حد عس أو كح مش هكون قلقان وأحضن أنا وأبوس البواب والجيران.. الحبسة وحشة آه وياما طلقت عرسااااااان.. يلا يا مصل يا حبيبي انجز تعالي بسرعة خلاص بنعجز نفسنا نرجع زي الأول بس المصل ده شكله مطول لأ ومصيبة جديدة في لندن الفيروس هناك متحور".


كانت أبلة فاهيتا عادت في موسم جديد من البرنامج، بدءًا من نهاية أكتوبر الماضي، ويبث البرنامج يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة 11 مساء على قناة ON.

كما حققت فاهيتا شهرة كبيرة خلال المواسم الماضية من برنامج "لايف ‏من الدوبلكس"، الذي لاقى ‏نجاحًا كبيرًا، واستضاف العديد من نجوم الوطن العربي.‏

ظهرت أيضًا الدمية الشهيرة في مجموعة من الفعاليات الفنية، وقدمت فقرات ‏لاقت إعجابًا على مواقع التواصل الاجتماعي، مع مجموعة كبيرة ‏من الفنانين الذين كانوا يتفاعلون معها بعفوية.

وكانت أبلة فاهيتا استضافت في حلقات الموسم الحالي عددًا من النجوم كان من بينهم الفنان حسين فهمي، والمطرب طارق الشيخ، والمطربة كارمن سليمان، والفنان خالد الصاوي، وغيرهم.

وحقق عدد من حلقات الموسم الحالي نجاحًا ملحوظًا، استكمالًا للنجاح الذي كانت حققته فاهيتا في المواسم الماضية على شاشة قناة CBC.

من بين الحلقات التي حققت ردود أفعال كبيرة كانت حلقة الفنان حسين فهمي والتي كشف فيها العديد من الأسرار وتحدث عن عدد زيجاته، واعترف بحبه للنجمة نجلاء فتحي لكن قال إنه لم يستطع أن يتزوجها.

وقال حسين فهمي خلال اللقاء أنه تزوج ٤ مرات، كما تحدث عن سبب  انفصاله عن الفنانة ميرفت أمين وغيرها من التفاصيل.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements