رئيس التحرير
عصام كامل

مصطفى قمر يعزي حسن الرداد في وفاة والدته: "ربنا يصبرك يا اخويا"

مصطفى قمر
مصطفى قمر
وجه المطرب مصطفى قمر عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرام"، رسالة للفنان حسن الرداد، وذلك بعد وفاة والدته يوم السبت الماضي.

وكتب مصطفى قمر قائلا: "ربنا يصبرك يا حسن يا اخويا الغالي البقاء لله إنا لله وإنا اليه راجعون .. ادعولها بالرحمة".





وأعلن الفنان حسن الرداد يوم السبت الماضي وفاة والدته "فادية الرداد" بعد صراع مع المرض.

وكتب حسن عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تدوينة قال فيها: "توفيت إلى رحمة الله تعالى أحن وأطيب أم في الدنيا السيدة فادية الرداد".

وأضاف: "مع السلامة يا أغلى وأطيب أم في الدنيا، سلمي لي على فادي وبابا، إن شاء الله نتجمع كلنا في الجنة يا رب.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

وكشف مصدر مقرب من حسن الرداد أن والدته كانت مريضة منذ عدة أشهر، حيث كانت تتلقي علاجها داخل المنزل خوفاً من الانتقال إلى المستشفى بسبب فيروس كورونا. 

وأضاف أن حسن الرداد انتقل هو زوجته الفنانة إيمي سمير غانم للإقامة مع والدته في نفس المنزل لرعايتها، خاصة أن والدته تقيم برفقة شقيقته الصغرى بمفردهما. 

وأوضح المصدر أن مرض والدة الرداد لم يكن له علاقة بفيروس كورونا، حيث كانت تعاني من أمراض أخرى كالضغط والسكر وغيرها من أمراض الشيخوخة.

وتابع أن حسن الرداد اختفي عن الأنظار منذ شهر رمضان الماضي لانشغاله بعلاجها، حتى إنه كان يسافر لبيروت لتصوير برنامج " أنت مين" ويعود في اليوم التالي ، حتى لا يتأخر عن والدته، كما أنه أرجأ العديد من ارتباطاته الفنية لرعايتها. 

وكان الرداد تعاقد على بطولة فيلم "تحت تهديد السلاح" بعد انسحاب الفنان هاني سلامة، حيث يواصل مخرج العمل ماندو في معاينة أماكن التصوير وترشيح أسماء من النجوم للمشاركة في الفيلم بجانب الرداد. 

وفي سياق مختلف، يعد فيلم "توأم روحي" آخر الأعمال السينمائية للفنان حسن الرداد، والذي يشاركه في العمل كل من أمينة خليل وعائشة بن أحمد والفنانة الراحلة رجاء الجداوي، وتأليف أماني التونسي وإنتاج أحمد السبكي وإخراج عثمان أبو لبن. 

وتدور الأحداث في إطار رومانسي كوميدي حول قصة حب قوية بين حسن الرداد وأمينة خليل و تواجههما العديد من المشاكل والعقبات التي تجعل من حبهم شيء مستحيل تحقيقه على أرض الواقع.
الجريدة الرسمية