رئيس التحرير
عصام كامل

محمد رياض يعود للمسرح بـ«حفلة تنكرية»

محمد رياض
محمد رياض

بدأ الفنان محمد رياض بروفات عرضه المسرحى الجديد "حفلة تنكرية"؛ تمهيدًا لعرضها خلال منتصف شهر فبراير الجارى على مسرح السلام، ويشارك رياض البطولة الفنانة لقاء سويدان والفنان خالد محمود وجميلة عزيز ومحمد محمود وناصر شاهين وهى من تأليف البرتو مورافيا وترجمة الفنان الراحل سعد أردش ومن إخراج هشام جمعة.


وقال رياض إن "حفلة تنكرية" مسرحية سياسية استعراضية، معبرًا عن سعادته بالعودة لخشبة المسرح مرة أخرى بعد آخر عرض قدمه منذ عامين، حيث كان آخر عرض له هو "باب الفتوح" بمشاركة مجموعة كبيرة من النجوم وحقق نجاحا كبيرا خلال فترة عرضه.

وأضاف رياض أنه يجسد من خلال العرض شخصية حاكم لإحدى المدن، في حقبة زمنية بعيدة، ويؤثر بحكمه في نفوس شعبه إلى أن يصبح هو المثل الأعلى بالنسبة لمواطنيه، إلى أن تحدث مفاجآت وتتصاعد الأحداث في إطار من الخيال والفانتازيا.

من ناحية أخرى، يواصل الفنان محمد رياض تصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسل "كفر دلهاب" بالديكور الرئيسى بمدينة الإنتاج الإعلامي والتي تستمر حتى نهاية شهر فبراير الجارى، ثم تسافر أسرة العمل إلى سيوة لاستكمال تصوير باقى المشاهد هناك.

مسلسل "كفر دلهاب" بطولة يوسف الشريف، ومحمد رياض، وروجينا، وأحمد سعيد عبد الغنى، ورامز أمير، ومى القاضى، ومحمد أبو الوفا، ومحمود حجازى ومحمد حمدى وصفاء الطوخى ورانيا الخطيب ورحاب عرفة، وفكرة يوسف الشريف وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج تامر مرسي.
الجريدة الرسمية