رئيس التحرير
عصام كامل

مجد القاسم وآية عبد الله يطرحان أغنية "لو هاتكلم عن مصر" احتفالا بعيد الشرطة

مجد القاسم وآية عبد
مجد القاسم وآية عبد الله
طرحت المطرب السوري مجد القاسم، والمطربة آية عبدالله، أغنية "لو هاتكلم عن مصر"، وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، تزامنا مع احتفالات رجال الشرطة بعيدهم والذي يوافق غدا الأثنين الموافق 25 يناير.


أغنية "لو هاتكلم عن مصر" من كلمات أشرف ظريف، وألحان محمد فهمي عبد الحميد، وتوزيع محمود صادق، وإنتاج أحمد منير.




وتقول كلمات الأغنية: "لو هاتكلم عن مصر تشهد كتب التاريخ.. عن شواريعها و مبانيها عن طيبه روح اهاليها.. اه عن نيل اصله من الجنه و ترابها مسك و حنه.. عن نسمة ساعة عصر لو هاتكلم عن مصر.. الله علي الاهرامات و سنين. بيحيكها الزمان.. الله خان الخليلي و الحسين و الذكريات.. الله علي احلي جيره و الدفا بين الصحاب.. عن شواريعها و مبانيها عن طيبه روح اهاليها.. اه عن نيل اصله من الجنه و ترابها مسك و حنه.. عن نسمة ساعة عصر لو هاتكلم عن مصر.. الله لما الزمان يحكي و يقولها لكل جيل..الله علي قعده بين خضره و ميه و احلي نيل.. الله علي ناس قلوبها حنينه مطمنين.. وصف مشوفناش في مثيله شوف قرانه و انجيله.. تلاقيها جنه تانيه اجمل من كل الدنيا.. انا مصري بقولها بفخر لو هاتكلم عن مصر.. لو هاتكلم عن مصر تشهد كتب التاريخ.. عن شواريعها و مبانيها عن طيبه روح اهاليها.. اه عن نيل اصله من الجنه و ترابها مسك و حنه.. عن نسمة ساعة عصر لو هاتكلم عن مصر".

وفي سياق آخر تحتفل شاشات وإذاعات الهيئة الوطنية للإعلام بعيد الشرطة المصرية  الـ 69 من خلال خريطة برامجية متميزة تتضمن برامج وفترات مفتوحه لنقل مظاهر الاحتفال.

التليفزيون المصري
أعد التلفزيون المصري خريطة عرض برامجي متميزة للإحتفال بعيد الشرطة المصرية  ، عبر تطويع برامجها وسهراتها لتغطية مظاهر الإحتفال.

القناة الثانية:

تطوع القناة الثانية برامج " بنصبح عليك – الوان – مصر جميلة – زينة – حدث فى مصر – على أرض مصر طعم البيوت – المواطن مصرى  - حوار خاص – ماسبيرو – قعدة هوانم " "للاحتفال بعيد الشرطة المصرية وإبزار تضحيات الشرطة المصرية لحماية أمن الوكن والمواطن، كذلك إذاعة العديد من الأغاني الوطنية والأفلام التسجيلية الخاصة بالمناسبة.

القناة الفضائية:

تطوع القناة الفضائية مجموعة من برامج البث المباشر لتغطية احتفال المصريين بعيد الشرطة المصرية ومنها " سيدتي – شارك – روائع الفن - ليالي مصرية - البطل الثاني"، كما تقدم مجموعة من الأفلام التسجيلية عن بطولات الشرطة المصرية، وإذاعة الأغاني الوطنية.
الجريدة الرسمية